اعلان
اعلان

حفلة قتل بالغربية.. أب يقتل ابنته بمساعدة أخواتها بعد تعذيبها

تمكن ضباط البحث الجنائى بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، من كشف غموض مقتل فتاة فى العقد الثالث من عمرها، بمنزلها بمنطقة السكة الوسطى التابعة لدائرة قسم ثالث المحلة الكبرى، وكشفت التحريات أن وراء تلك الجريمة البشعه والدها وأخواتها الثلاث.

تعود أحداث الواقعة لورود بلاغ للواء طارق حسونه، مدير أمن الغربية من اللواء أيمن لوقيه رئيس البحث الجنائى يفيد بتحرير محضر من قبل شخص يدعى بعثور عبد النبى عتمان، 65 عام ،مقيم بقرية المعتمدية، يفيد بالعثور على جثة (شيماء) مقتولة داخل شقتها بالطابق التاسع، بأحد الأبراج السكنية بدائرة القسم ووجود باب الشقة مفتوح.

وعلى الفور انتقل فريق من البحث الجنائى لموقع الحادث بقيادة اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحله وسمنود ،تبين وجود جثة ملقاة غارقة فى دمائها بساحة وترتدى ملابسها كاملة، وبها كدمات بالجبهة ونزيف من الأنف وملابسة مقطعة.

وتبين من التحريات الأمنية التى أجراها الرائد محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي والرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة المحلة ان المجني عليها سبق ضبطها منذ 10 أيام فى قضية مخدرات مع 3 متهمين بدائرة قسم طلخا بالدقهلية، وبحوزتهم هيروين وسلاح نارى، وقررت النيابة إخلاء سبيلها على ذمة القضية.

وأفادت تحريات أمنية وجود خلافات بين المجنى عليها وأهلها لإصرارهم على بيعها لشقتها للإقامة معهم بقرية المعتمدية، لتربى بناتها "مريم 11سنة"، "مي" 7 سنوات .

وأفادت مصادر أمنية أن المجني عليه تستضيف غرباء فى منزلها بالبرج السكني المذكور وهو ما دفع والدها إلى السعي فى قتلها بسبب سمعتها وسلوكها فعقد النية وبيت العزم على ارتكاب الجريمة بالاشتراك مع شقيقاتها " منى" عاملة بمصنع نسيج و "حنان" 45 سنة وهالة "28 سنة، وتوجهوا للشقة السكنية محل إقامتها وشرعوا فى خنقها وتوثيقها بالإيشاربات وضربها بالعصا وأسلحة بيضاء للتخلص وهوما تسبب فى إصابتها بنزيف بالمخ، كما حاولوا نقل الجثة إلى مدفن العائلة بقرية المعتمدية خشية افتضاح أمرهم ولكنهكم لم يتمكنوا فاتفقوا على قتلها داخل شقتها.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهمين الثلاثة وبسؤال نجلة المتوفية "المجني عليها " تدعي "مي"، قررت أن جدها وخالاتها كانوا فى المنزل وقت يوم الوفاة وهو ما تنافى مع أقوال المبلغ والد الضحية وبتفريغ وفحص كاميرات المراقبة تبين صحة أقوال الطفلة كما ضبط كافة المتهمين الأربعه وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن أدوات الجريمة داخل بير الأسانسير.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استشهاد «رائد البنا» مسئول تأمين شاحنات المساعدات لغزة مع زوجته وأولاده