اعلان

مصدر: "ريهام سعيد" والمعدة "غرام" لا تزالان في سجن القناطر

ريهام سعيد

تسلم مأمور سجن النساء بالقناطر الخيرية، خطاب الإفراج عن الإعلامية ريهام سعيد والمعدة غرام، فى القضية المعروفة إعلاميًا بالتحريض على خطف الأطفال، من نيابة شرق القاهرة بصحة الإفراج.

وأكد مصدر أن ريهام سعيد وغرام، مازالتا داخل السجن، وسيتم عمل مأمورية غدا الجمعة من مصلحة السجون، لتأمينها حتى تصل إلى قسم شرطة النهضة، تمهيدًا لإطلاق سراحها.

وكان المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أمر قبل نحو أسبوع بإحالة ريهام سعيد، وبقية المتهمين إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرها فريق من محققي نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، والتي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، أن الإعلامية ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها ارتكبوا واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تلفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

وتضمنت التحقيقات اعترافات تفصيلية أدلى بها أحد المتهمين، تفيد ارتكاب الإعلامية المتهمة وبقية المتهمين في القضية، للجرائم المنسوبة إليهم، بقيامهم بتحريضه على ارتكاب وقائع اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس