اعلان

"أباتشي" العالمية: نخطط لحفر 50 بئرًا بتروليًا جديدًا في مصر خلال عام

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة (أباتشي) العالمية جون كريستمان، أنه من المخطط أن يشهد العام المالي الجديد برنامجا استكشافيا طموحا في مصر يشمل حفر 50 بئرًا من خلال شركتي (قارون) و(خالدة).

جاء ذلك خلال استقبال وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، اليوم، الرئيس التنفيذي لشركة (أباتشي) العالمية، والوفد المرافق له بحضور الجيولوجي أشرف فرج وكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف.

وبحث الجانبان، أنشطة الشركة في مصر وخططها الاستثمارية المستهدفة خلال السنوات القادمة في مجالات البحث والاستكشاف وإنتاج البترول والغاز.

وأوضح وزير البترول، أن اللقاء شهد مناقشة تطورات أوضاع صناعة البترول والغاز اقليمياً وعالمياً، كما استعرض أهم النتائج التي حققها قطاع البترول المصري خلال الفترة الأخيرة والإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة لتشجيع وجذب مزيد من الاستثمارات في قطاع البترول.

كما تناول اللقاء الفرص الاستثمارية المتاحة أمام الشركة في مجالات البحث والاستكشاف والإنتاج في مناطق مصر سواء البرية أو البحرية .

من جانبه.. استعرض الرئيس التنفيذي لشركة (آباتشي) آليات عمل الشركة لزيادة معدلات الإنتاج باستخدام أحدث التكنولوجيات لمواجهة التناقص الطبيعي في إنتاجية الآبار في مناطق امتيازها.

وأشار إلى التزام الشركة بالخطط والبرامج الاستثمارية لتكثيف أعمال البحث والاستكشاف وتنمية الحقول المكتشفة، لافتًا إلى أنه من المخطط أن يشهد العام المالي الجديد برنامج استكشافي طموح يشمل حفر 50 بئرًا من خلال شركتي قارون وخالدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي