اعلان

بعد تكريمها من "السيسي".. الأم المثالية بقنا: "الرئيس رجعلي شبابي"

قالت زكية أبو الحسن، الأم المثالية بمحافظة قنا، إن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها في احتفالية وزارة التضمان الاجتماعي، أعاد لها صحتها بعد تعرضها لوعكة صحية الفترة الماضية.

وأضافت في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن لحظة التكريم وتسلم شهادة من الرئيس، أعادت إليها شبابها، وذلك جعلها تشعر بفرحة غامرة، لم تشعر بها من قبل.

وأوضحت "أبو الحسن" أن اهتمام الدولة بالمرأة والأم على وجه الخصوص، خطوة اشعرت أمهات مصر بالفخر، داعية الله أن يوفق الرئيس في إدارة شئون البلاد.

وشهدت "أبو الحسن" عدة أزمات على مدار سنوات عمرها الـ80، وبدأت تلك الأزمات بوفاة زوجها في سن الـ30، تاركًا لها 3 فتيات، أصغرهن 4 سنوات.

واضطرت صاحب لقب الأم المثالية أن تكافح في تربية صغارها، وتعمل على ماكينة، بعد أن ادركت أن معاش زوجها لن يتعدى الـ7 جنيها.

بعد سنوات من التربية، وزواج بناتها، وتحولها من أم إلى جدة لـ13 حفيد، فقدت ابنتها الوسطى في حادث قطار، وبدأت مشوار جديد من الكفاح، لتربية 3 أحفاد دون أم.

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كرم الأمهات المثاليات، الأربعاء الماضي، في الاحتفالية التي نظمتها وزارة التضمان الاجتماعي، برئاسة الوزيرة غادة والي، لتكريم 32 أم حصلن علي جائزة الأم المثالية.

حضر حفلة التكريم، كل من زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزارء، وغادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وقداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من القيادات الدول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي