اعلان
اعلان

بالصور.. المؤتمر الثانى لـ "كلنا معاك" بمدينة 15 مايو

أقامت حملة كلنا معاك من أجل مصر مؤتمرها الثانى بمدينة 15 مايو تحت رعاية المحاسب عيد حماد ، حضرها أكثر من 4 آلاف من سكان حلوان والتبين و15 مايو والصف.

حضر المؤتمر مجموعة من البرلمانيين والسياسيين أبرزهم المستشار أحمد الدريملى عضو الأمانة المركزية بالحملة وعضو هيئة مكتب القاهرة، النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان، النائب نافع هيكل، المهندس ناصر رجب هاشم أمين الحملة بالتبين، النائب إسماعيل نصر الدين، النائب حمدي عبد الوهاب، النائب عمر الأشقر.

وحث المستشار أحمد الدريملى، عضو الأمانة المركزية بالحملة، المواطنين على النزول والمشاركة بالانتخابات لأنها تمثل بمثابة حرب على الارهاب ودفاعا عن مصر ومكانتها وليست فقط اختيار للرئيس السيسى، وذلك لكثرة ما يحاك ضد مصر من مؤامرات فى الخارج والداخل لتشويه صورة مصر دوليا.

وقال علاء عابد، إن اختيار السيسى وانتخابه واجب وطنى ليكمل مسيرة الإصلاح ومحاربة الفساد والمفسدين ويكفى أنه أول من سجن محافظين ومساعدين وزراء ومسئولين كبار بعد أن ضبطهم الرقابة الإدارية متلبسين برشاوى ليطهر مصر من الفاسدين.

وقال المحاسب عيد حماد، إن الشعب المصرى الفرعونى الأصيل الذى قهر التتار والماغول وطرد الإنجليز والفرنسيين قادر على قهر الإرهاب وقهر كل من يحاول اسقاط مصر وسيثبت للعالم كله كيف تكون الديمقراطية فى صندوق الانتخابات أيام 26 و27 و28 مارس الجارى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض