اعلان

أرخص سيارة ألمانية.. تراجع سعر أوبل كروس لاند بمبلغ 300 ألف جنيه

أسعار أوبل كروس لاند موديل 2022
أسعار أوبل كروس لاند موديل 2022

ذكر وكيل علامة أوبل في السوق المصري، أن سعر سيارة أوبل كروس لاند الجديدة قد تراجع بمقدار 300 ألف جنيه، مما يجعلها أرخص سيارة تقدمها أوبل في السوق المحلي.

وجاء هذا التراجع بعد غياب طراز كورسا عن قوائم الأسعار في الآونة الأخيرة.

أوبل كروس لاند الجديدة

تتوفر أوبل كروس لاند الجديدة في فئة واحدة فقط وهي 'توبلاين'، وتأتي بتجهيزات كاملة. وقد حُدد سعرها الجديد بمبلغ مليون و549,990 جنيه.

تتميز سيارة أوبل كروس لاند بمحرك تربو بسعة 1.2 لتر وثلاثة أسطوانات، يولد قوة تصل إلى 110 حصان، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. وتتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في زمن قدره 11.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 187 كم/س. وتتميز بكفاءة استهلاك الوقود حيث يبلغ متوسط استهلاكها 5.4 لتر لكل 100 كم.

تتمتع أوبل كروس لاند بأبعاد مقدارها 4.211 ملم في الطول، و1.765 ملم في العرض، و1.605 ملم في الارتفاع الكلي، بينما يبلغ ارتفاع خلوصها الأرضي 170 ملم. وتتسع الشنطة لحمولة تصل إلى 410 لتر.

تضمن السيارة مجموعة من الميزات الأمانية، بما في ذلك ستة وسائد هوائية، ونظام مانع الانغلاق للفرامل (ABS)، ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني (EBD)، ومثبت السرعة، ومصابيح الضباب، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومصابيح LED أمامية.

وفيما يتعلق بالراحة والترفيه، تتضمن المزايا الداخلية للسيارة اتصالًا لاسلكيًا بالهواتف الذكية عبر تقنية البلوتوث، وزر تشغيل وإيقاف المحرك، ومنفذ USB، وشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، ومخارج هواء خلفية، وحساسات ركن خلفية، وعجلات رياضية قياس 16 و17 بوصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج