اعلان

انخفضت 190 ألف جنيها.. تعرف على مواصفات سيارة رينو ميجان الجديدة

سيارة رينو الفرنسية
سيارة رينو الفرنسية

شهدت أسعار سيارة رينو ميجان الجديدة في مصر، انخفاضا ملحوظا خلال شهر أبريل من العام 2024.

وفي هذا السياق، يستعرض "أهل مصر" مواصفات وأسعار السيارة بعد التخفيضات في السوق المصرية.

تأتي رينو ميجان الجديدة بفئة السيدان العائلية وتتوفر بخيارين للمحركات. الخيار الأول هو محرك سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك. أما الخيار الثاني فهو محرك سعة 1300 سي سي مزود بشاحن توربيني يولد قوة 150 حصان، ويتصل بناقل حركة رياضي من 7 سرعات ثنائي التعشيق Dual Clutch.

تتميز رينو ميجان الجديدة بتجهيزات أساسية مثل التحكم بالنظام الصوتي من عجلة القيادة وخاصية ربط الهاتف بالسيارة عن طريق البلوتوث. كما تتضمن ميجان وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي للحفاظ على السلامة.

تتوفر أيضًا ميجان بمجموعة من الميزات الأمنية، مثل نظام فرامل مانعة للأنغلاق ABS وبرنامج حفظ توازن السيارة إلكترونيًا ESP وبرنامج المساعدة على المرتفعات HSA. كما تحتوي على حساسات ركن خلفية ومصابيح ضباب وإضاءة نهارية LED تعمل عند تشغيل المحرك. تتوفر أيضًا ميجان بنظام ملاحة من خلال شاشة مقاس 7 بوصة تعمل باللمس وتدعم هواتف أبل وأندرويد.

مع تخفيض أسعار رينو ميجان الجديدة في مصر، يصبح بإمكان المستهلكين الاستفادة من هذه السيارة العائلية ذات المواصفات المتقدمة بأسعار أكثر تنافسية، حيث انخفضت بقيمة تراوحت بين 30 إلى 190 ألف جنيها خلال شهر أبريل الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم