اعلان

محامي سما المصري: تواظب على الصلاة من داخل السجن لتدعو الله أن يكشف الغمة (خاص)

سما المصري
سما المصري

كشف أشرف ناجي محامي الفنانة سما المصري عن الأيام التي تقضيها موكلته داخل أسوار السجن، قائلا: "سما المصري كانت تصلي قبل أن تدخل السجن ومازالت مواظبة على ذلك، حيث إن المصحف لم يفارقها في كل جلسات المحكمة، كما أنها تركع لله في صلواتها من داخل السجن، وتدعي أن يكشف عنها الله هذه الغمة وخروجها من محنتها".

وأكد ناجي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "حالة سما المصري النفسية في النازل بسبب ملابس السجن التي ترتديها وتحضر بها الجلسات، والأمر يمر عليها بغاية الصعوبة".

وتابع: "سما ستخرج من هذه الأزمة شخصية جديدة ومختلفة تماما عما سبق، ولن تهمل أو تسكت عما نشر عنها أو باسمها مستقبلا، بل ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي واقعة مزورة تسيئ إليها حتى لا تتكرر هذه المحنة من جديد".

وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة سما المصري لمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع.

وقبل أسابيع قليلة، قضت محكمة الجنح الاقتصادية بالحبس 3 سنوات لسما المصري، وتغريمها 300 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية للعقوبة في قضية أخرى اتهمت فيها أيضا بالتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات خادشة للحياء والذوق العام.

WhatsApp
Telegram