اعلان

تطورات جديدة بشأن قتيلي المقطم.. والنيابة تستجوب صاحب الأرض لسرعة ضبط الجناة

العثور علي جثة مسن نهشتها الكلاب بالإسكندرية - أرشيفية
العثور علي جثة مسن نهشتها الكلاب بالإسكندرية - أرشيفية
كتب : حسن سمير

بدأت نيابة المقطم تحقيقاتها الموسعة بشأن العثور على جثتين لخفير في العقد الخامس من العمر، والثانية لشاب تبين أنه ابن شقيقه مع مالك قطعة الأرض الذي كان يتواجد بهما المجني عليهما وقت ارتكاب الحادث.

تحقيقات النيابة المتواصلة للوقوف على أسباب الواقعة، وكشف تفاصيل الحادث والوصول أيضا للجناة، رجحت بوجود عداءات مع آخرين بسبب قطعة الأرض تسببت في مقتل الشخصين من عدمه كما استدعت جهات التحقيق أقارب القتيلين لمعرفة ما إذا كانت هناك خصومات لهم مع آخرين من عدمها بهدف ضبط الجناه.

وشكلت مديرية أمن القاهرة، فريق بحث مكبر لمطاردة المتهمين، كما يقوم فريق البحث المشكل بتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان، لتتبع خط سير المتهمين، بالإضافة لقيام رجال المباحث بفحص علاقات المجني عليهما للتأكد من وجود خصومات ثأرية من عدمه.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة المقطم يفيد بتلقي بلاغًا من شرطة النجدة بوجود إطلاق نار بأرض بدائرة القسم ووجود متوفين، وبالانتقال والفحص عثر على جثتي عامل وابن شقيقه مقتولان بالرصاص، ودلت التحريات على أن مجهولين أطلقوا النيران عليهما من أسلحة ولاذوا بالفرار، وجاري الوقوف على ملابسات الحادث، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram