اعلان

تفاصيل مصرع وضبط 9 عناصر إجرامية فى تبادل لإطلاق النار بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

لقى 6 عناصر إجرامية مصرعهم عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، خلال حملة بمركز المنزلة بنطاق محافظة الدقهلية، وتم ضبط 3 آخرين.

وكانت معلومات وردت لمفتشى قطاع الأمن العام عن اختباء عدد من العناصر الإجرامية هاربين من أحكام قضائية ويديرون وكرا لتجارة المخدرات داخل مزرعة دواجن مهجورة بمنطقة المنزلة.

وعلى الفور تم استهدافهم بمأمورية أمنية أسفرت عن مقتل ٦ عناصر وضبط ٣ آخرين عقب تبادل لإطلاق النيران وضبط أسلحة نارية بحوزتهم وجارى إخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات.

تعود الواقعة عندما تم تشكيل حملة أمنية لضبط العناصر الخارجة عن القانون والمطلوبين أمنيا، وتم إعداد حملة مكبرة لمباغتة العناصر المطلوبة، وبعد شعور المجرمين باقتراب القوات قاموا بإطلاق وابل من النيران عليهم، وقامت القوات بالرد على مصدر النيران، وأسفرت المواجهة عن مقتل ستة أشخاص تبين أنهم مسجلون خطر ومطلوبون على ذمة العديد من القضايا القتل والشروع فى القتل وسرقة بالإكراه وحمل أسلحة بدون ترخيص، واشتهروا داخل المركز بإثارة الرعب بين الأهالى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً