اعلان

صوروه في أوضاع مخلة.. تفاصيل ابتزاز رجل أعمال عربي وسرقته بأكتوبر

ساقطة- صورة أرشيفية
ساقطة- صورة أرشيفية

تجرى النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، تحقيقات موسعة حول واقعة قيام صاحب شركة و"فتاة ليل" وشقيقها وآخر، بابتزاز رجل أعمال يحمل جنسية عربية وسرقته وتصويره في أوضاع مخلة بأكتوبر، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المجني عليه رجل أعمال في العقد الخامس من عمره ويحمل جنسية دولة عربية، تعرض للابتزاز والضرب والسرقة على يد صاحب شركة بسبب خلافات مالية بينهما.

وأضافت التحقيقات، أن صاحب الشركة المتهم استعان بفتاة ليل وطلب منها التقرب من المجني عليه والإيقاع به في علاقة عاطفية وصولا إلى علاقة جنسية داخل شقته لتسهيل عملية السرقة.

وتابعت التحقيقات، أن الفتاة تعرفت على رجل الأعمال وذهبت معه داخل شقته بمدينة 6 أكتوبر وأوهمته بقضاء ليلة حمراء ثم غافلته وقامت بفتح باب الشقة إلى المتهم الرئيسي و2 آخرين أحدهما شقيق الفتاة؛ والذين اختبوا وقاموا بتصوير رجل الأعمال في أوضاع مخلة وابتزازه والتعدي عليه بالضرب والسب وسرقة مبالغ مالية منه بلغت 45 ألف جنيه وكذا هواتف محمولة وجواز السفر الخاص به، ثم لاذوا بالفرار.

وتلقى الرائد إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغ من المجني عليه يفيد بتعرضه للابتزاز وتصويره في أوضاع مخلة والضرب والسرقة على يد 4 أشخاص داخل شقته بأكتوبر، بسبب خلافات مالية.

وبعد التأكد من صحة البلاغ وبتشكيل فريق بحث مكبر لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، نجحت قوة أمنية في ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وتبين أن خلافات مالية بين المجني عليه وصاحب الشركة دفعته للاستعانه بـ"فتاة ليل" وأشخاص آخرين لسرقة المجني عليه.

وبارشادهم تمت إعادة جميع المسروقات وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً