اعلان

حالتها خطرة قد تدفعها للانتحار.. محامي ابنة "العمروسي" يطلب الإفراج عنها في جريمة "الفيرمونت"

نازلى إبنة نهى العمروسى- أرشيفية
نازلى إبنة نهى العمروسى- أرشيفية

تقدم طارق العوضي، المحامي بالنقض، والوكيل القانوني، للمتهمة نازلي مصطفى كريم، إبنة الفنانة نهى العمروسي، إحدى المتهمات في القضية التي عرفت إعلاميا بـ 'جريمة الفيرمونت'، بعريضة إلى مكتب النائب العام حملت رقم 15171 لسنة 2020 عرائض النائب العام، أرفق بها التقرير الطبي المعد بواسطة الدكتور نبيل القط استشاري الأمراض النفسية والعصبية، والذى قام بعمل جلستي علاج نفسي مع موكلته في القضية رقم 25 لسنة 2020 حصر تحقيق نيابة استئناف القاهرة.

طارق العوضىطارق العوضى

أشار العوضي في العريضة إلى أن النيابة صرحت بتوقيع الكشف الطبي على المتهمة بناء علي طلب تقدم به سابقا، وبالفعل قام مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي عليها، وانتهي في تقريره المقدم إلى النيابة العامة بأنها تحتاج إلى العرض على استشاري أمراض نفسية وعصبية.

ونوه محامي المتهمة بأن الحالة الصحية لـ'نازلي' خطرة، وقد تدفعها إلى إلحاق الأذى بنفسها أو الاقدام على الانتحار، مطالبا بضرورة خضوعها لعلاج دوائي وجلسات نفسية.

والتمس المحامي من النائب العام مراعاة البعد الانساني والاجتماعي في قراراته مطالبا بسرعة الإفراج عن المتهمة أو استبدال الحبس الاحتياطي بإحدى التدابير الاحترازية المنصوص عليها بالمادة 201 اجراءات جنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج