اعلان

النيابة تأمر بحبس منفذي مذبحة الواحات 4 أيام على ذمة التحقيقات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس المتهمين بقتل تاجر وزوجته وسرقتهما بإحدى قرى الواحات البحيرة فى الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة فى القبض على المتهمين بقتل تاجر تمور وزوجته داخل مسكنهما بـ الواحات البحرية، بعد مرور شهر من الحادث.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين، قتلوا الضحايا لسرقتهم، وألقي القبض عليهم، وكشفت التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن بداية الواقعة بورود بلاغا لقسم شرطة الواحات البحرية أمن الجيزة بالعثور على جثتي كلاً من تاجر يبلغ من العمر 80 عاما، وزوجته، 70 عاما، مقيمان دائرة القسم بمسكنهما.

وقالت ابنتهما، ربة منزل، تبلغ من العمر، 44 سنة، مقيمة بذات القرية، إن والديها يقيمان بمفردهما وأن سرقة مصوغات والدتها الذهبية وراء الحادث.

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من تاجر، 31 سنة، له معلومات جنائية، ومزارع، 33 سنة، له معلومات جنائية، ومزارع، 42 سنة، مقيمين بذات القرية محل إقامة المجني عليهما.

واعترف المتهمون بارتكابهم الجريمة، طمعا في الاستيلاء على مصوغات ذهبية ومتعلقات المجنى عليهما، لعلمهما أنهما يقيمان بمفردهما، وأنهم هاجموا المجنى عليه فور مشاهدته بضربه على رأسه بسلاح نارى، وخنق زوجته قبل استغاثتها، وفتشوا في محتويات المسكن حتى عثروا على مصوغات ذهبية استولوا عليها وفروا هاربين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً