اعلان

لماذا أنهى مينا حياة ترزي المعصرة بطعنة في الصدر؟.. الجيران يروون تفاصيل الواقعة: "وحيد والدته وأطيب خلق الله"

محرر أهل مصر مع شهود العيان حول مقتل الشاب نبيل
محرر أهل مصر مع شهود العيان حول مقتل الشاب نبيل

طيلة حياته عانى نبيل عماد، صاحب الـ32 عاما، 'ترزي'، كثيرا من معاملة أسرة والدته خاصة خاله وابن خاله، تلقى منهم الكثير من السباب بأبشع الألفاظ، مع مشاحنات ومشادات بين الحين والآخر، طمعا منهم في الشقة التي ورثتها والدته ويقيم فيها مع شقيقته بشارع أحمد عرابي بمنطقة المعصرة جنوب القاهرة، حتى انتهت تلك المشاحنات بمقتله بطعنة بالصدر باستخدام سلاح أبيض 'خنجر' على يد ابن خاله 'مينا. ج'.

المجني عليه نبيل ترزي المعصرةالمجني عليه نبيل عماد ترزي المعصرة

قبل وقوع الجريمة الدموية التي أصبحت على ألسنة الجيران، اعتدى 'مينا. ج' على 'مريان' شقيقة المجني عليه، وأحدث لها إصابات بجسدها، بنية إيذائها هي وشقيقها، لطردهما من شقتهما وإخراجهما من المنطقة بالكامل، ما اضطر 'مريان' للذهاب لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، ولكن منعها شقيقها نبيل، المجني عليه، قائلا: 'دا مهما كان ابن خالنا ونستحمله وهخليه يصالحك'.

منزل المتهم والمجني عليهمنزل المتهم والمجني عليه

بعد مرور 48 ساعة، بيت 'مينا ج' النية، لقتل 'نبيل عماد'، وذهب لشراء خنجر للتخلص منه وشقيقته لطردهما من مسكن العائلة محاولة منه للاستيلاء على شقتهما، ليتزوج فيها، قالها 'عبد الرحمن. ز' جار المجني عليه حينما سرد تفاصيل الجريمة التي راح ضحيتها 'الملاك' نبيل عماد كما يلقبه الجيران.

المجني عليه نبيل عمادالمجني عليه نبيل عماد

'مينا هو وابوه كانوا متربصين لنبيل دايما لأن هو وحيد والدته ومعندوش أخ يقف في ضهره، عاوزين ينتقموا منهم عشان عاوزين ياخدوا منهم الشقة اللي ورثوها'.. بهذه الكلمات أكمل 'محمد. م' الذي كان متواجدا لحظة وقوع الجريمة المأساوية حينما كان عائدا من عمله ليشاهد خال المجني عليه، يعتدي عليه ويمنعه من دخول المنزل: مش هتدخل البيت وهطردكم من هنا'.

منزل المتهم والمجني عليهمنزل المتهم والمجني عليه

وتابع: نبيل بيقول لخاله ليه مش هدخل بيتي، ووقتها خاله نزل من فوق، وصفع نبيل علي وجهه واعتدي عليه، وتدخل الأهالي والجيران لتخليص المجني عليه من أيادي خاله، وفجأه ظهر مينا نجل خال المجني عليه وأخرج من بين طيات ملابسه جنجر وطعن نبيل في صدره ليسقط جثة هامدة في الحال.

محرر أهل مصر مع شهود العيان حول مقتل الشاب نبيل محرر أهل مصر مع شهود العيان حول مقتل الشاب نبيل

وأكمل كريم صديق 'نبيل': بالرغم من كل المضايقات اللي كان بيتعرض لها نبيل من خاله ونجله، إلا أن كل ما كانوا بيعتدوا عليه بيبقي عاوز يصالحهم وهما كانوا بيرفضوا، ولما المتهم اعتدي علي أخته اعتداء انتقام، حاول نبيل تهدئة شقيقته لأنه بيتجنب المشاجرات معهم من كثرة طيبته.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد بلاغ للمقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، مساء الجمعة الماضي، من الأهالي بشارع الرشاح عزبة خليل المعصرة، مفاده قيام شاب يُدعى 'مينا'، بقتل نجل عمته، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المدعو 'نبيل. م'، مصابًا بطعنة نافذة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram