اعلان

أول إحالة للجنايات ضمن تحقيقات وقائع جريمة الفيرمونت.. محامي ابنة "العمروسي" يوضح

جريمة الفيرمونت- أرشيفية
جريمة الفيرمونت- أرشيفية

قال طارق العوضي، المحامي بالنقض، والوكيل القانوني للمتهمة نازلي كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي - والتي صدر قرار سابق بإخلاء سبيلها على ذمة القضية - أن القرار الصادر اليوم من النائب العام بإحالة ثلاثة من المتهمين في القضية إلى محكمة الجنايات، يعتبر أول إحالة تصدر في القضية بحق المتهمين.

أشار "العوضي" في تصريح خاص لـ" أهل مصر"، إلى أن النيابة العامة تباشر التحقيق مع المتهمين في القضية المسماة إعلاميا بـ "جريمة الفيرمونت"، في أكثر من واقعة اغتصاب وهتك عرض عدد من الضحايا، وقامت بنسخ صورة من ملف التحقيقات التي تجريها، وأمرت بإحالة ثلاثة من المتهمين إلى الجنايات بتهمة اغتصاب فتاة ومواقعتها بغير رضاها بالساحل الشمالي خلال 2015 .

أمر النائب العام، اليوم الاثنين، بإحالة 3 متهمين، وهم شريف. أ"، يوسف. ق، أمير. ز، إلى محكمة الجنايات، بشأن ما هو منسوب إليهم من اتهامات تتعلق بارتكاب جريمة اغتصاب أنثى بغير رضاها في قرية سياحية بالساحل الشمالي خلال عام 2015.

وتتابع النيابة العامة ما يُنشر بمواقع التواصل الاجتماعي إزاء القرارات التي يصدرها القضاء بشأن النظر في حرية بعض المتهمين، وما يسعى إليه البعض من خلال ما يُنشر من إثارة الناس وتكدير السلم العام بتصدير صورة غير حقيقة عن الواقع الثابت في التحقيقات، وتؤكد النيابة العامة أن السبيل الوحيد لاستئناف تلك القرارات هو ما نصَّ عليه القانون من إجراءاتٍ؛ إعلاءً لسيادة القانون وصونًا لهيبة القضاء، كما تؤكد تصديَهَا الحازم لأيَّةِ محاولات للمساس بتلك الهيبة أو نشر أخبار كاذبة عن التحقيقات وما تضمنته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة