اعلان

براءة نهى العمروسي من تهمة سب طليق ابنتها المتهمة في قضية الفيرمونت

نهى العمروسي وابنتها
نهى العمروسي وابنتها
كتب : أهل مصر

قضت محكمة جنح العجوزة ببراءة الفنانة نهى العمروسي، من تهمة سب طليق نجلتها المتهمة بقضية اغتصاب فتاة الفيرمونت.

وتقدم عمرو الكومي، طليق ابنة الفنانة والمتهم بالاغتصاب في قضية الفيرمونت والهارب خارج البلاد والمطلوب ضبطه وإحضاره، بدعوى ضد نهى العمروسي بتهمة التشهير والسب والقذف.

وبعد مرور 6 أعوام على أحداث قضية “الفيرمونت” تبين براءة ابنة الفنانة “نهى العمروسي” من خلال تسريب عقد زواجها من أحد المتهمين في القضية.

وأكدت العمروسي، أن ابنتها متزوجة من عمرو إبراهيم غريب فارس وهي تبلغ من عمر 21 عاماً وتطورت القضية وتحولت إلى حديث عن شذوذ جنسي وتحريض على الفسق، كما تم القبض على عدد من الأشخاص على ذمة التحقيقات ومن بينهم نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي.

وأوضحت العمروسي، في تصريحات صحفية، أن ابنتها بريئة، وتم الزج بها في تلك القضية من جهة أهالي بعض المتهمين من “أصحاب النفوذ”، بحسب تعبيرها، مؤكدة على أن ابنتها متزوجة من أحد المتهمين ووصفته “بالشاذ نفسيا وجسدياً” في هذه القضية، وتمت دعوتها من قبل النيابة للشهادة، وفجأة تحولت من شاهدة لمتهمة، مؤكدة أن الأفعال التي قامت بها كانت تحت تهديد زوجها المريض الذي كان يخدرها.

وأضافت: 'الست ساعات جوزها بيرغمها إنها تعمل حاجات مش عايزاها ولا راضية عنها لكن بتعملها عشان ترضي جوزها وسنها صغير مش فاهمة وتابعت ان الفيديوهات المسربة لابنتها ينطبق عليها المثل ده والي بيصور صوته باين كان جوزها وصوته باين الولد ده بنتي كانت بتحبه من وهما مع بعض في المدرسة يعني بتثق فيه ثقة عمياء'.

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل المتهمين سيف الدين أحمد ونازلي مصطفى بواقعة قضية فتاة الفيرمونت وما يرتبط بها من وقائع.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بضبط المتهمين في واقعة التعدى على فتاة بفندق (فيرمونت) عام 2014، ووضعهم على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول؛ لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة