اعلان

تطور جديد في حادث مقتل مدرب سباحة النادي الأهلي بالشيخ زايد

مدرب سباحة الأهلي القتيل
مدرب سباحة الأهلي القتيل

أمرت نيابة 6 أكتوبر، اليوم الأحد، بحبس المتهم بقتل مدرب سباحة النادي الأهلي، الكابتن حسام السنوسي، احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بشأن اتهامه بطعن المجني عليه حتى فارق الحياة، متأثرا بإصابته، نتيجة الخلاف على "سكوتر"، واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

كشفت تحريات المباحث الأولية نشوب مشاجرة بين المجني عليه وصديقه، داخل شقة مستأجرة بالشيخ زايد، بسبب شراء أحدهما دراجة بخارية "سكوتر" من الآخر، واكتشافه أن بها مشاكل وغير صالحة له، فقرر إعادتها له نظير استرداد نقوده، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما داخل الشقة.

مدرب سباحة الأهليأضافت التحريات أن المشادة تطورت إلى مشاجرة، أحضر خلالها المتهم سكينا وطعن بها مدرب السباحة، مما نتج عنه مصرعه في الحال.

أجرت النيابة العامة معاينة للشقة التي شهدت الجريمة، فتبين وجود آثار بعثرة داخل صالة الشقة.

تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة، وقررت تشريح جثة المتوفي، لبيان أسباب الوفاة على وجه الدقة، واستعجلت تقرير الصفة التشريحية.

مدرب سباحة الأهليقال رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية له إنه تلقى خبرًا يفيد بمقتل مدرب سباحة فريق 2007 بالنادي الأهلي في الساعات الأخيرة مساء أمس السبت، مؤكدًا أن حسام السنوسي كان يمارس مهام عمله صباح أمس برفقه كافة مساعديه.

وأشارمدير النشاط الرياضي، إلى أن الأنباء المنتشرة تفيد بمقتل مدرب سباحة الأهلي على يد مساعده، موضحا أن إدارة النادي لم تتخذ أي قرارات تجاه مساعد المدرب حتى الآن في انتظار ما ستسفر عنه تحقيقات النيابة العامة في الواقعة.

ومن المقرر أن تتسلم النيابة العامة تقرير الصفة التشريحية فور الانتهاء من إعداده، وخاطبت النيابة إدارة البحث الجنائي بقطاع أمن الجيزة لسرعة ورود تحريات المباحث النهائية حول ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram