اعلان

«شق بطن جارته الحامل».. حبس عامل لاتهامه بقتل سيدة بـ6 أكتوبر

ارشيف
ارشيف
كتب : رجب يونس

أمرت النيابة العامة بأكتوبر بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة الشروع في قتل جارته، بعد الاعتداء عليها بسلاح أبيض خلال محاولة سرقة شقتها في مدينة 6 أكتوبر.

تواصل نيابة أكتوبر، تحقيقاتها في واقعة إقدام عامل على الشروع في قتل جارته بالاعتداء عليها بسلاح أبيض خلال محاولة سرقة شقتها في مدينة 6 أكتوبر، ما أسفر عن تعرضها للإجهاض، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول ملابسات الواقعة.

أسفرت التحقيقات الأولية عن قيام المتهم باستغلال فرصة تواجد الضحية بمفردها داخل شقتها، نظرا لغياب زوجها، وتسلل إلى الشقة بغرض سرقتها، لكنه فوجئ بالمجني عليها تستغيث عقب اكتشافها وجوده بالشقة، فاعتدى عليها بسلاح أبيض وفر هاربا.

أشارت تحريات المباحث إلى أن المتهم ارتكب الجريمة خشية افتضاح أمره، خاصة أنه يقيم بذات العقار الذي تقطن به المصابة، وأكد أنه لم يخطط لقتلها.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد نقل ربة منزل إلى المستشفى مصابة نتيجة تعرضها لاعتداء بسلاح أبيض، وتعرضها للإجهاض، وبإجراء التحريات تبين أن عامل يقيم بذات العقار الذي تقيم به المصابة، تسلل لشقتها لسرقتها وعندما اكتشفت أمره اعتدى عليها بسلاح أبيض، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً