اعلان

«ادعى وفاتها».. تفاصيل صادمة لاحتجاز فني تحاليل زوجته 4 سنوات بالحوامدية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم السبت، تفاصيل صادمة في واقعة احتجاز فني تحاليل زوجته لمدة 4 سنواتن داخل غرفة بمنزله بالحوامدية وتعذيبها وحلق شعرها.

ودلت التحريات أن الزوج المتهم وزوجته الضحية من محافظة المنيا وتزوجا منذ 17 سنة، وأن الزوج اتهم فى قضية تزوير بالمنيا، وحكم عليه بالسجن 10 سنوات، فهرب بصحبة زوجته إلى منطقة الحوامدية بالجيزة.

وأضافت التحريات أن الزوجين رُزقا بـ 4 أطفال، ومنذ 4 سنوات قام الزوج باحتجاز الزوجة في غرفة بالمنزل و اصطحب أطفاله وتنقل بهم بين عدة مناطق وكان يتردد على المنزل لتقديم الطعام لها وتعذيبها، كما كان يقوم بمنحها أقراص علاج المرضى النفسيين ما أصابها بأزمة نفسية حادة.

وتابعت التحريات أن الزوج المتهم لم يكتف بذلك، بل استخراج شهادة وفاة للحصول على ميراثها، وأن طفلتهم الكبرى وعمرها 15 سنة قامت بإبلاغ رجال الشرطة عن واقعة احتجاز والدتها، وعندما داهم رجال الشرطة المنزل، ضبطوا المتهم وتبين أنه هارب من 10 سنوات سجن.

تعود الواقعة، إلى ورود بلاغ لرجال مباحث الجيزة، من فتاة تتهم والدها باحتجاز والدتها داخل منزل بالحوامدية.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن وتم تحرير المجنى عليها وتبين أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة، وأنه قام بتزوير شهادة وفاة لزوجته، بعد أن حدد إقامتها وحبسها في المنزل منذ عام 2018، وحرمها من الخروج، واستولى على ميراثها، بعد أن نجح في استخراج وثيقة «إعلان وراثة» أثبت فيه وفاتها.

وأضافت التحريات أنه هارب من حكم قضائي بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية تزوير، وأن المتهم يبلغ من العمر 38 عامًا، وزوجته 40 عامًا، ولديهما 4 أبناء، تمكنت مباحث الجيزة من القبض على المتهم، وتحرير الزوجة من الاحتجاز داخل المنزل، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية