اعلان

الإعدام لـ4 أشخاص قتلوا فتاة بعد حملها سفاحًا بالإسماعيلية

جنايات الإسماعيلية
جنايات الإسماعيلية

أصدرت الدائرة الثانية جنايات الإسماعيلية، اليوم، الأحد، حكما بالإعدام على 4 أشخاص قتلوا فتاة بعد حملها سفاحًا.

وعقدت الجلسة، برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات رئيسا، وعضوية المستشارين جودت ميخائيل ومحمد الصواف ومحمود مجدي، وأمانة سر محمد نجيب، حكمًا بالإعدام على 4 متهمين.

وقضت محكمة جنايات الإسماعيلية، بالإعدام شنقًا على المتهم "صابر س ف س"، حضوريًا، وغيابيًا على الـ3 متهمين الآخرين، وذلك في القضية 4464 لسنة 2021 جنايات مركز أبو صير، والمقيدة برقم 2956 لسنة 2021 جنايات كلي الإسماعيلية.

وكانت النيابة العامة أحالت كلًا من، صابر س ف س، محبوس ويبلغ من العمر 41 عامًا ويعمل سائق ومقيم بعزبة بدر المنايف أبو صير مركز الإسماعيلية، وكرم ف ف س، هارب ويبلغ من العمر 32 عامًا حاصل على دبلوم صنايع، ومقيم بذات المكان، ومحمد ف ف س هارب ويبلغ من العمر 34 عامًا دون عمل ومقيم بذات العزبة، أحمد م ف ا هارب 50 سنة دون عمل ومقيم بنفس المكان، إلى محكمة جنايات الإسماعيلية بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

جاء ذلك لأنهم في يوم 26 يونيو 2021 بدائرة مركز شرطة أبو صير بمحافظة الإسماعيلية، قتلوا عمدًا المجني عليها فاتن سليمان فرج سليمان مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على الخلاص منها، لحملها سفاحًا، حيث أعدوا لذلك الغرض أدوات فأس وكوريك، وأوهمها الأول بضرورة تعاطي عقار طبي لتجهض حملها السفاح، عبارة عن 2 قرص مخدر تحصل عليها من المتهم الثاني.

وما أن تناولتهما حتى غابت عن الوعي، فأعدما مقاومتها، وحملها إلى حيث تواجد المتهمان الثالث والرابع على مسرح الجريمة للشد من أزره، وقاموا بإعداد قبر لها بالفأس والكوريك، وما إن ظفروا بها حتى ألقوها حية في القبر، وواروا جسمانها تحت الثرى قاصدين إزهاق روحها، حتى فارقت الحياة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً