اعلان

أحدهم عذّب أمه وصور جثتها بهاتفه.. 5 قصص مرعبة لجرائم قتل الآباء على يد فلذات أكبادهم

جرائم أسرية
جرائم أسرية

شهدت منطقة السلام، اليوم الأربعاء، واقعة مأساوية بعدما أقدم شاب على قتل والده في ظروف غامضة.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة بوجود جثة بأحد الشوارع، عُثر على جثة عامل، يرتدي كامل ملابسه، تبين من التحريات أن ابن الضحية وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات بينهم ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، تستكمل النيابة العامة التحقيق.

لم يكن حادث مقتل أب على يد ابنه، أول الحوادث الأسرية التي تخلصت فيها الأبناء من آبائهم.

قتل أمه وعذبها في عين شمس

في عين شمس، تخلص عاطل من والدته، بسبب خلافات نشبت بينهما، تبين من التحريات أن المتهم دائم الشجار مع والدته المسنة، بسبب بقائه في المنزل بدون عمل، وأنه ابنها تخلص منها بعدة طعنات في مناطق متفرقة من جسدها.

لم يكتف المتهم، الإبن العاق، بجريمته النكراء، بل أقدم على تصوير مشهد قتلها عبر هاتفه المحمول، وإلقاء جثمانها في الشارع.

عثر رجال مباحث عين شمس، على جثة المجني عليها، بأحد الشوارع، بها عدة طعنات متفرقة بالجسم، وقالت التحريات إن ابن السيدة المسنة وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما، تباشر النيابة العامة التحقيق.

قتل أمه بسبب مطالبتها له بالعمل

«انزل اشتغل واصرف على نفسك»، كانت تلك الكلمات التي رددتها الأم على مسامع ابنها، حتى نشبت مشادة كلامية بينها وابنها محمد، تطورت إلى حد التراشق بالألفاظ فيما بينهما، فتدخل الشيطان، وأسرع الإبن إلى المطبخ، واستل سكينًا من المطبخ، وطعن أمه في الظهر، ولم تضعفه نظرات أمه له وهي تنزف دمًا، فسدد لها 3 طعنات أخرى في منطقة الصدر دون تراجع، لتسقط الأم جثة هامد وسط بركة من الدماء.

تلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج، بلاغًا بوصول 'محاسن. ع'، 60 سنة، ربة منزل، مصابة بـ 5 طعنات 3 بالصدر وطعنتين بالظهر، ألقى القبض على المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة في الجريمة، وأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات.

جثة - أرشيفية

تخلص من أمه بسكين بسبب رغبته في الزواج

في القليوبية، تخلص عاطل من والدته بعدة طعنات نافذة بالصدر، في حادث بشع، وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليها لديها ولدين ومنفصلة عن زوجها منذ فترة وتعيش برفقة ولديها، والمتهم يريد الزواج في إحدى الشقق السكنية التي تمتلكها والدته، بسبب غلاء المعيشة، فيما تمتلك الأم أكثر من منزل فنشبت مشادة بينهما فاستشاط غضبًا وطعنها باستخدام 'سكين' فأرداها قتيلة في الحال وفر هاربًا.

تلقت مباحث القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، بقيام عاطل بقتل والدته باستخدام سلاح أبيض عبارة عن 'سكين'.

تبين من التحقيقات التي جرت في الواقعة وفاة 'عزة.ع'، ربة منزل، 47 سنة، نتيجة إصابتها بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر المركزي.

أسفرت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة، ابن المجني عليها 'م.ص'، 22 سنة، بسبب عدم قيام المجني عليها بمساعدته في مصروفات الزواج، تباشر النيابة العامة التحقيق.

خنق والدته وفر هاربًا

في قنا، تكثف المباحث الجنائية من جهودها لضبط شاب متهم بقتل والدته خنقا في قرية تابعة للوحدة المحلية لمجلس قروي الغربي بهجورة، في مركز نجع حمادي.

دلت التحريات الأولية أن المتهم 'م.م' 30 عاما مدمن مخدرات، مصاب بحالة اضطراب نفسي وفقًا لرواية الأهالي وشهود العيان، نشبت بينه ووالدته 'ع.ج'، 55 سنة، مشادة كلامية، وخنق والدته وهو في حالة هستيرية وفر هاربًا.

أشار جيران المجني عليها إلى أن المتهم مطلوب على ذمة قضية قتل جدته منذ عامين، إلا أنه يداوم على الهروب والتخفي.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا بمقتل ربة منزل على يد نجلها بمنطقة العماير السكنية بقرية تابعة للوحدة المحلية لمجلس قروي الغربي بهجورة، بنجع حمادي، أخطرت النيابة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً