اعلان

حريق داخل عقار سكني بجوار مدرسة بالعمرانية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة في السيطرة على حريق داخل عقار سكنى بجوار مدرسة بالعمرانية، دون وقوع أى إصابات.

حريق بشارع علوي الوراقي

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل عقار بشارع علوى الوراقى من شارع الدكتور.

السيطره على حريق في مزرعة مواشي بالبدرشين | المصري اليوم

وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ،الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

حريق هائل يلتهم مركز طبي المناخ التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية في بورسعيد

وشهدت محافظة بورسعيد، اليوم، حريقا هائلا التهم مركز طبي المناخ التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل.

حريق هائل يلتهم مركز طبي المناخ في بورسعيد

كانت غرفة الحماية المدنية في بورسعيد، تلقت بلاغا بالحريق وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وذلك للسيطرة على الحريق.

ووصل فريق الحماية المدنية والنيران تتصاعد بكثافة من مركز طبي المناخ، وتبين أن الحريق في غرفة الأرشيف التابعة للمركز، وعلى الفور جرى التعامل بثلاث سيارات الإطفاء، وتم السيطرة على الحريق قبل أن يلتهم الأدوات الطبية والأجهزة المتواجدة داخل المركز ويسبب خسائر كبيرة.

وعقب الانتهاء من أعمال الإطفاء أجرى الفريق أعمال التبريد بعد الإطفاء، وذلك للتأكد من عدم تصاعد النيران مرة أخرى، أو تصاعد أدخنة قد تؤثر على صحة وسلامة المواطنين.

وتلقى اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، بلاغا بالحريق وأمر على الفور بتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً