اعلان

سب وقذف الخطيب.. محامي الأهلي: مرتضى منصور تهرب من الحضور للمحكمة بداعي المرض

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت الدائرة الأولى جنايات بالمحكمة الإقتصادية، تأجيل نظر استئناف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، فى القضية رقم 728 لسنة 2023 على حكم حبسه 3 شهور بتهمة سب الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، لجلسة 7 سبتمبر القادم لحضور مرتضى منصور أمام هيئة المحكمة.

وقال محمد عثمان محامي محمود الخطيب والمستشار القانوني للنادي الأهلي، إن مرتضى منصور تهرب من حضور جلسة استئنافه أمام هيئة المحكمة الاقتصادية على حكم حبسه 3 شهور، وقدم شهادة مرضية ولذلك قررت المحكمة تأجيل نظر القضية لجلسة 7 سبتمبر القادم لحضور المتهم بشخصه.

تأجيل نظر استئناف مرتضى منصور في اتهامه بسب الخطيب لـ14 سبتمبر | بوابة  أخبار اليوم الإلكترونية

محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف الخطيب

وكان قد تقدم المحامي بالنقض محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، ببلاغين للنائب العام في 7 و 9 سبتمبر 2022، عن نفسه وبصفته وكيلًا عن الكابتن محمود الخطيب، يتهم فيهما مرتضى منصور بارتكاب جرائم سب وقذف في حقهما ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر تلك الجرائم.

وكشف 'عثمان' في البلاغين أن الجريمة ارتكبت في مداخلتين بتاريخ 22 أغسطس 2022، الأولى ببرنامج 'زملكاوي' المذاع على قناة نادي الزمالك، والثانية ببرنامج 'البلدوزر' على قناة الشمس، وتلفظ 'مرتضى' خلالهما بعبارات ضد المجني عليهما يُعاقب عليها قانوني العقوبات وتنظيم الاتصالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً