اعلان

مدير أعمال محمد صلاح يكشف أمام النيابة سر تعطل كاميرات الفيلا قبل سرقتها

سرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح
سرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح

ينتظر المتهمون في واقعة سرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح بمنطقة التجمع الأول، تحديد جلسة عاجلة لمحاكمتهم بعد قرار الإحالة الصادر من قبل النيابة العامة.

أحالت النيابة العامة المتهمين إلى محكمة الجنح، في ضوء إقرارهم بالجريمة، وتبين من التحقيقات أن أحد المتهمين سبق وعمل خفيرًا بالفيلا منذ قرابة العام ونصف العام.

مدير أعمال محمد صلاح

قال أحد شهود القضية، مدير أعمال اللاعب محمد صلاح، إنه يتولى مهام وظيفته مع محمد صلاح في القاهرة، ويوم الحادث وتحديدا في 12 مارس، توجه إلى الفيلا في السابعة صباحا، فاكتشف سرقتها بالكامل، فأصيب بحالة من الدهشة: «لقيت الفيلا مقلوبة، الأدراج كانت مفتوحة، رغم إنها فاضية من شهر».

أضاف مدير أعمال محمد صلاح في أقواله أمام النيابة أنه شاهد 'سلك' الشباك بالدور الأرضي مقطوع تمامًا، وتبين له سرقة 4 ريسيفرات من داخل الفيلا وأحذية أخرى تتعلق باللاعب الدولي، بخلاف سرقة مبلغ 75 ألف جنيه.

شرح الشاهد عدم تسجيل كاميرات الفيلا تفاصيل ما حدث خلال سرقة متعلقات الفيلا، مضيفا أن بأن هناك كاميرات مراقبة بالفيلا لكنه اكتشف إزالة الفيشة الخاصة بها من الكهرباء، فلم تسجل ما حدث، قائلًا: «على ما يبدو إن في حد شال الفيشة ونسى يحطها تاني».

ضائقة مالية لخفير سابق بالفيلا

وقال مدير أعمال محمد صلاح، إنه يعاود المجيء من وقت إلى الثاني إلى الفيلا للإطمئنان عليها، وتزامنت آخر مرة تواجد فيها، حضور محمد صلاح بعدها بنحو أسبوع.

أدلى الخفير السابق للفيلا - أحد المتهمين - بأقواله أمام النيابة العامة موضحا أنه كان يمر بضائقة مالية ونتيجة لعلمه بخلو الفيلا الكائنة بمنطقة التجمع من اللاعب وأسرته، اتفق مع آخرين على سرقتها، وبالفعل توجها إلى مكان الفيلا ونجحا في فتح إحدى نوافذها والإستيلاء على بعض منقولاتها، ثم لاذا بالفرار من مسرح الجريمة.

أحد المتهمين في الواقعة 'محمد.أ'، ويعمل سائق توك توك، 21 سنة، ساقت إليه جهات التحقيق ارتكاب جريمة إخفاء المسروقات بعد سرقتها من داخل فيلا محمد صلاح، وأشار في أقواله: «أنا أعرف عادل ومصطفى، من زمان وفي يوم 'عادل' قالي تعالى عاوزك في موضوع، ولما قعدنا قالنا الموضوع اللي عاوزكم فيه هيعدينا، والناس هناك معاهم فلوس كتير، ومش بيدوروا على الفلوس اللي بتضيع منهم، وطلب مني آجي واعتبرها مجرد فسحة معاهم».

سرقة ميدالية محمد صلاح

ذكر المتهم، سائق التوك توك، قائلًا: «سمعتهم بيتفقوا وبيقولوا إن واحد منهم هيبيع تليفونه ولو معرفش يجيب حاجة هيعتبرها فسحة».

أشار المتهم إلى أن أحد شركائه أخرج ميدالية فضة من حقيبة لونها جملي، وقال: 'دي بقى اللي هتعدينا وهنبيعها، وبعدها بفترة شوفت ستوري محمد صلاح إنه اتسرق، وكان بيهزر، وأنا قلتلهم انتوا مالقتوش غير أشهر واحد في العالم وتسرقوه وبعدها اتقبض عليا وجيت هنا النيابة'.

وتابع موضحا أنه أخبرهم بأنه لا علاقة له بالموضوع، وقال: «في يوم شوفت عادل وعلى ضهره شنطة جملي وراح محل وشفته وهو بيطلع 3 ريسفرات، وباعهم وقاللي أنا سرقت فيلا محمد صلاح، مكنتش مصدق كلامه واستغربت، هما ازاى وصلوا ليها وقدروا يدخلوا جواها».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً