اعلان

خطف وتسليم «باسبور».. أين وصلت أزمة روان عليان نجمة «آراب أيدول» بعد 9 أشهر؟

روان عليان نجمة آراب آيدول
روان عليان نجمة آراب آيدول

قرابة 9 أشهر، على اندلاع أزمة اتهام روان عليان، نجمة آراب آيدول، بخطف طفلتها وسفرها بها خارج البلاد بالمخالفة، للأمر الوقتي الصادر لصالح طليقها بمنع سفر ابنته الصغيرة خارج البلاد، حتى انتصرت محكمة أبو ظبي الابتدائية لطليق «روان عليان»، بتسليم «باسبور» ابنتها الطفلة «مايا» لصالح والدها سامر سمير.

تسلم باسبور الصغيرة لوالدها

جاءت آخر تطورات أزمة روان عليان، مع الحكم الصادر من دائرة الأحوال الشخصية بمحكمة أبوظبي الإبتدائية، بتسليم «باسبور» الطفلة لوالدها.

النيابة العامة تسلمت، في وقت سابق، تحريات المباحث حول اتهام الفنانة روان عليان بتعريض حياة ابنتها القاصر للخطر، ودلت التحريات أن الشكوى محل البحث كانت على خلفية تقدم سامر سمير، طليق روان عليان نجمة 'آراب أيدول'، ببلاغ ضدها للنائب العام بشأن سفرها خارج البلاد بالصغيرة 'مايا'، دون موافقته وتعريض حياة ابنتها للخطر، وهو ما أثبتته التحريات وأن الفنانة غادرت البلاد وبصحبة طفلتها دون علم طليقها.

روان عليان مع لايف ستايلز ستوديوز “عالهوا” - هاشتاقات - صحيفة إلكترونية  كويتية شاملة مستقلة

روان عليان

خطف ابنة روان عليان

وتابع بلاغ منع ابنة روان من السفر خارج البلاد، أن والدتها خسرت الدعوى رقم 2386 لسنة 2021 أسرة مدينة نصر، وكان موضوعها تظلم من الأمر الوقتي بتاريخ 2022/2/21، أعقب ذلك سفرها بالطفلة «مايا»، إلى الإمارات، بتاريخ 23 من أغسطس 2022، وهو ما يشكل أركان جريمة الخطف.

ذكر البلاغ المقدم من طليق «روان» إنها خالفت الأمر الوقتي الصادر بمنع طفلته الصغيرة من السفر، لاسيما وأن هذا السفر دون علمه، وهو الأمر الذي يعرضها للخطر ويخالف القانون، وتابع أن طليق «روان»، حصل على حكم بمنع ابنته من السفر مع أمها، وهذا الأمر كان لا يزال سرايصا، ولم يتم إلغاؤه ولم يزل سببه سواء بحكم قضائي أو بتظلم من المشكو في حقها.

حكم لصالح طليق نجمة «آراب آيدول»

ونوه البلاغ المقدم من طليق روان أن سفر الأخيرة بطفلته الصغيرة خارج البلاد يمثل جريمة تعريض حياة الطفلة للخطر بعد خرقها للأمر الوقتي الصادر برقم 708 لسنة 2018 أسرة مدينة نصر، طبقًا لنص المادة 96 من قانون الطفل رقم 12 لسنة 1996، والتمس البلاغ فحص المستندات المقدمة من طليق «روان»، حفاظًا على حياة طفلته الصغيرة، وعدم حرمانها من والدها وهي في سن صغيرة.

وجاء بحيثيات الأمر الوقتي الصادر لصالح طليق روان نجمة «آراب آيدول»، أن الصغيرة عمرها 8 سنوات عند ارتكاب والدتها للواقعة بتعريض حياة الطفلة للخطر والسفر بها خارج البلاد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير