اعلان

«الأمن» يتحفظ على فيديو لحظة مقتل سيدة على يد طليقها بالعمرانية

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

رصد مقطع فيديو لحظة مقتل سيدة ذبحًا على يد طليقها وسط الشارع بالعمرانية لخطبتها من آخر وتحفظت أجهزة الأمن عليه.

طعنات في الرقبة والبطن

وظهر في الفيديو المتهم ينهال بالطعن على الضحية، إذ أصابها في رقبتها وعندما حاولت الفرار طعنها في بطنها وصدرها وأرداها قتيلة ثم توجه لقسم الشرطة وتم التحفظ عليه.

كما ناقش رجال المباحث صاحب محل قام المتهم بشراء السيكنة المستخدمة في الحادث منه وقرر بقيام القاتل بشراء السكينة منه قبل ارتكاب الجريمة بوقت قصير.

تحريات الأجهزة الأمنية

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة ذبح سيدة على يد طليقها، وسط الشارع بمنطقة العمرانية، أن المتهم كان يعمل حدادًا، وفي الآونة الأخيرة ترك العمل وجلس في المنزل.

وأوضحت التحريات أن الجاني انفصل عن المجني عليها منذ عام، بسبب رفضه النزول للعمل، فلجأت للعمل بمصنع ملابس للإنفاق على طفليها، لكن المتهم كان دائم التعرض لها بعد طلاقها منه، وفي يوم الواقعة ذهب لمحل عملها ودخل معها في مشادة كلامية، استل على أثرها سكينا كان يخفيه بين طيات ملابسه، وأنهال عليها طعنا ثم سلم نفسه للشرطة.

إنهاء حياة سيدة على يد طليقها

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من شرطة النجدة، مفاده وجود جثة سيدة في الشارع، أمام مصنع ملابس كانت تعمل به، بدائرة قسم شرطة العمرانية.

وانتقلت أجهزة الأمن للمكان حيث عثر على سيدة عمرها 32 سنة، مصابة بجرح ذبحي في الرقبة، وطعنتين بالبطن والصدر، وقام المتهم بتسليم نفسه للشرطة، وتم اتخاذ الإجراءات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً