اعلان

تأجيل محاكمة المتهم بسب وقذف منى زكي بسبب فيلم «أصحاب ولا أعز» لـ12 أكتوبر

مني ذكي
مني ذكي

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم؛ بسب وقذف الفنانة منى زكي عبر فيديوهات بثها على موقع 'يوتيوب' لجلسة 12 أكتوبر المقبل؛ للإعلان بالدعوى المدنية.

وحضر شعبان سعيد المحامي بالنقض والمستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، ومحامي الفنانة منى زكي، وأدعى مدنيًا بمبلغ 40 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، كما حضر محامٍ عن المتهم، وتم التأجيل لجلسة 12 أكتوبر المقبل.

سب وقذف الفنانة منى زكي

وكانت نيابة الشئون المالية والاقتصادية أحالت 'أحمد وجيه' المتهم بسب وقذف الفنانة منى زكي عبر فيديوهات بثها على موقع 'يوتيوب' إلى المحكمة الاقتصادية؛ وحددت 14 سبتمبر الجاري؛ لنظر أولى جلسات محاكمته.

اليوتيوبر أحمد وجيه

وتقدم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ببلاغ للنائب العام ضد يوتيوبر يدعى أحمد وجيه يتهمه بالإساءة لعدد من الفنانين ومن بينهم الفنانة مني زكي بمناسبة مشاركتها فى فيلم 'أصحاب ولا أعز، ولنقابة المهن التمثيلية، عبر مقطع فيديو نشره عبر موقع 'يوتيوب'.

وقدم البلاغ شعبان سعيد المحامي بالنقض والمستشار القانوني للنقابة وحمل رقم 137602 سنة 2022 عرائض النائب العام، وذكر أن المشكو في حقه أعد فيديو وظهر فيه ووجه السباب لعدد من الفنانين ومن بينهم الفنانة منى زكي، ويصفهم بأمور خادشة، ومسيئة لهم ولأعضاء نقابة المهن التمثيلية.

وطالبت النقابة في بلاغها التحقيق في الواقعة التي تضمنت جرائم السب والقذف والطعن في الأعراض، والتي يعاقب عليها بموجب المواد 308 و308 مكرر من قانون العقوبات.

وجرت التحقيقات وتم سماع أقوال شعبان سعيد بصفته وكيل عن النقابة، وصفته وكيل خاصة عن الفنانة منى زكي وقدم الأدلة على إدانة المتهم وأسباب تقدمه بالبلاغ، وانتهت لإحالة البلاغ للمحكمة على النحو سالف بالبيان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة