اعلان

الإفراج عن عصام صاصا من قسم الطالبية بكفالة 30 ألف جنيه

عصام صاصا
عصام صاصا
كتب : أهل مصر

غادر مطرب المهرجانات عصام صاصا قسم شرطة الطالبية، عقب انتهائه من إجراءات، إخلاء سبيله وسداد 30 ألف جنيه الكفالة المالية التي قدرتها النيابة العامة، أمس الإثنين، عقب وصوله من مصلحة الطب الشرعي، لإجراء تحليل المخدرات وبيان تعاطيه مواد مخدرة أو مسكرة وقت وقوع الحادث، الذي تسبب في قتل أربعيني عن طريق الخطأ.

وكان انتهى مطرب المهرجانات عصام صاصا من سحب عينة دماء له، وغادر مصلحة الطب الشرعي تنفيذا لقرار النيابة العامة عقب دهسه شاب يدعى أحمد مفتاح 40 سنة اعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية.

اصطحاب عصام صاصا للطب الشرعي

واصطحبت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية مطرب المهرجانات عصام صاصا، إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له عقب دهسه شاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية.

وخرج صاصا وسط قوة امنية بـ'الكلبشات' لاستقلال سيارة الشرطة، والتوجه إلى مصلحة الطب الشرعي في زينهم بالسيدة زينب.

إخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه

وقررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، أمس الإثنين، إخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه مع عرضه على الطب الشرعي، لبيان ما إذا كان متعاطيا للمواد المخدرة أو الكحوليات من عدمه، حيث تستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الملابسات الكاملة لاتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس شاب أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً