اعلان

عصام صاصا يعرض من دبي تعويض «مفتاح» ضحية «حادث الدائري»

أسرة ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا
أسرة ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا

قال علي فايز، محامي أحمد مفتاح ضحية حادث دهس عصام صاصا، أعلى الطريق الدائري بالطالبية، إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من مطرب المهرجانات عصام صاصا، تواصل معه من دبي، وأبدى رغبته في التصالح مع أسرة المجني عليه، وتقديم ما يرضيهم.

عصام صاصا

أضاف 'فايز' أن ما أقدم عليه عصام صاصا لفتة طيبة وخطوة مهمة نحو طريق الصلح وإقناع الأهالي الذين يرفضون التصالح نهائياً حتى هذه اللحظة وأنه باعتباره محامي عنهم فهو ملتزم تماما، برغبتهم ومستمر في اجراءاته القانونية نحو الطريق الجنائي والمدني.

طالب علي فايز محامي أحمد مفتاح ضحية دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا، بالتعويض المدني لأسرة الضحية أمام النيابة العامة المختصة التي تباشر إجراءات التحقيق الآن في الجنحة رقم 6735 جنح الطالبية، لحفظ حقوق ورثة المتوفى وأبناءه القصر.

أسرة الضحية أحمد مفتاح

وأضاف «فايز» أنه سيتقدم بطلب بالادعاء المدني المؤقت وقدره 5 ملايين جنيه على سبيل التعويض، مطالبا أسرة الضحية أحمد مفتاح باستخراج المخالفات المصورة في يوم الحادث من خلال رادار وزارة الداخلية وليس كاميرات المراقبة الخاصة بالأهالي ومطلة على الدائري، لأنها قد تتعرض للتلاعب أو طمس الأدلة.

ثبت من تقرير الطب الشرعي الخاص بمطرب المهرجانات عصام صاصا، ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، والذي تسلمته جهات التحقيق بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها، وأمرت نيابة العمرانية بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب إخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه في اتهامه بدهس شاب أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

WhatsApp
Telegram