اعلان

بعد الكارثة.. النيابة الإدارية تستعلم عن التراخيص الممنوحة لمعدية «أبو غالب»

حادث معدية أبو غالب
حادث معدية أبو غالب

أمر المستشار حافظ رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة واقعة سقوط سيارة 'ميكروباص' من أعلى معدية 'أبو غالب الوسطى' بمنطقة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، والذي وقع صباح اليوم الثلاثاء مخلفًا عددًا من الضحايا والمصابين، للتحقيق العاجل.

حادث معدية أبو غالب

وكلف 'عباس' المكتب الفني لرئيس الهيئة للتحقيقات برئاسة المستشار الدكتور عبد الله قنديل، مدير المكتب، بسرعة مباشرة التحقيقات في الحادث، والوقوف على مدى سلامة وصلاحية التراخيص الممنوحة للمعدية، وتوافر اشتراطات الأمن والسلامة بها، مع عرض نتائج التحقيقات عليه فور الانتهاء منها.

فقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ويرافقه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، موقع حادث سقوط ميكروباص محمل بالعمالة من على متن معدية الرياح البحيري 'أبو غالب' بمركز ومدينة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة والتي كانت في اتجاهها للبر الآخر إلى محافظة المنوفية.

واطمئن محافظ الجيزة على الحالة الصحية للمصابين بعد أن تم نقلهم لمستشفيات أبو غالب ووردان ومبارك المركزي لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، موجها مدير مديرية الشئون الصحية بتقديم كل أوجه العناية الطبية اللازمة للمصابين، والاطمئنان على حالتهم حتى تماثلهم للشفاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. عبد المنعم إمام لـ وزير النقل: "ليس في استمرارك خيرا ولا في بقاءك ندمًا"