اعلان

اقتحام وحدات الملاك بمشروع أركو العقارية بالشيخ زايد.. والسكان: بعلم الشركة

أيمن إبراهيم
أيمن إبراهيم
كتب : أهل مصر

كشفت مصدر بمشروع شركة اركو العقارية بالشيخ زايد، قيام أحد مهندسي شركة اركو العقارية باقتحام وحدة سكنية لمالك دون اذنه بكومبوند الشيخ زايد التابع للشركة، بشكل ينتهك الملكية الخاصة للمواطنين التي يحميها القانون.

وأوضح المصد أن إدارة شركة أركو العقارية طلبت من المهندس المذكور، القيام بذلك بزعم وجود شكوى إزعاج من أحد السكان لتمهيد اقتحام الوحدة السكنية.

فيما وصف السكان هذة الواقعة، بالغريبة وأنها تجسد أعمال البلطجة وتتحدى نصوص القانون وهيبة الأجهزة الأمنية، وأضاف عدد من الملاك أنهم قاموا برفع عدد من القضايا والشكاوى بسبب استيلاء الشركة التي يديرها ويرأس مجلس إدارتها المهندس أيمن إبراهيم على وديعة الصيانة، فيما أعلن آخرين عن قيامهم برفع قضايا وشكاوى ومطالبات بالتعويض على الشركة، وعضوها المنتدب طارق فاروق بسبب وجود شروخ وعيوب فنية في وحدات المشروع.

ويطالب الملاك جهاز الشيخ زايد بالكشف عن الوحدات المسجلة لديه وبها عيوب انشائية، ما اضطر اركو لإخلاء الملاك وأصلاح الشروخ التي عادت للظهور وتهديد حياة السكان مرة اخرى، وسوف تنشر "أهل مصر" تفاصيل أكثر حول الواقعة، وأزمة العديد من الملاك في مشروعات أركو العقارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً