اعلان

المنيا الجديدة: طرح 14 محل تجاري و 2 صيدلية ومخبز بالمزاد العلني يوم 6 فبراير 2022

جهاز المنيا الجديدة
جهاز المنيا الجديدة

أعلن جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، عن طرح عدد 14 محل تجاري و 2 صيدلية بمساحات تتراوح بين 16 م2 إلى 25 م2 بالمزاد العلني يوم الأحد 6 فبراير 2022 بمقر جهاز المدينة.

وأوضح جهاز المدينة خلال بيان له، أن المناطق التي يتم طرح فيها الوحدات بالمزاد ستكون المناطق الأتية : (7 محلات + صيدلية) بمنطقة السوق التجاري بمركز خدمات الحي السادس و عدد (7 محلات + صيدلية) بمنطقة السوق التجاري بمنطقة 1 بحي النوادي.

وأشار الجهاز، إلى أنه يضاف مخبز بإجمالي مسطح أرض 435.4 م2 (110.59م2 مباني) بمركز خدمات الحي الرابع بالمدينة.

وأكد جهاز المدينة، أن كراسة الشروط والمواصفات يتم طلبها من مقر جهاز المدينة نظير سداد مبلغ 299 جنيه لكل محل أو صيدلية أو مخبز، على أن تعقد الجلسة الساعة 12 ظهرا بمقر الجهاز.

وأفاد الجهاز، أنه يتم استكمال سداد (10% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء) من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو في موعد غايته جلسة المزاد.

وأوضح جهاز المدينة، أنه ويتم استكمال سداد (25% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لمجلس الأمناء) من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو.

وأفاد جهاز المدينة، أنه يتم سداد 5% وديعة صيانة خلال شهر وقبل الاستلام ماعدا المخابز، بالإضافة إلى سداد 90% الباقي إما عن طريق استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز 3 شهور من تاريخ رسو المزاد أو عن طريق سداد باقي القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات من تاريخ رسو المزاد.

وتابع، أنه يضاف إلى ذلك العائد يعادل الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى 0.5% مصاريف تحصيل + 2% طبقا لمنشور وزارة الماليةعلى أن يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات أجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز قبل الاستلام.

ونوه جهاز المدينة، أنه يمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية، لافتا أنه يخضع لقانون لأحكام القانون رقم 182 لسنه 2018 (قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن