اعلان

رئيس البورصة: ندرس إطلاق عدة منتجات متعلقة بالذهب

رامى الدكانى رئيس البورصة المصرية
رامى الدكانى رئيس البورصة المصرية

قال رامي الدكانى رئيس البورصة المصرية، إن البورصة عملت على إطلاق منتج جديد لتلبية رغبات المستثمرين في السوق وهو ما حدث عبر إطلاق صندوق الاستثمار في الذهب وإن كان غير مقيد بالبورصة حتي الآن، مضيفا 'وندرس إطلاق عدة منتجات متعلقة بالذهب خلال الفترة القادمة'.

رامى الدكانى رئيس البورصة المصريةرامى الدكانى رئيس البورصة المصرية

البورصة منصة هامة للتمويل

وذكر خلال مؤتمر قمة أسواق المال تحت عنوان 'تسريع وتيرة الطروحات الحكومية'، أن أنظمة البورصة مستقرة وهناك عمل مع فريق ناسداك لحل أى مشكلات قد تظهر في التداولات في الفترة الحالية.

وأشار إلى أن البورصة المصرية شهدت تقلبات إيجابية وأقل إيجابية خلال الفترة الماضية مثل ارتفاع معدلات السيولة وزيادة رأس المال السوقي بخلاف توقف التداول.

وأوضح أن عدم دراية المؤسسات والشركات العاملة في مصر بالطرح في البورصة يعد قصور من البورصة في التواصل مع هذه المؤسسات مؤكدا أن البورصة منصة هامة للتمويل ويجب أن تكون كل شركة على دراية بها .

ذكر أن إدارة البورصة تتواصل مع عدد كبير جدا من الشركات للقيد ، مؤكدا أن الشركات العائلية يجب أن تفضل القيد في البورصة لان القيد يمنع تفتت الملكية ونزاعات التوريث ويبعدها عن الأهواء الشخصية.

أوضح ، أن عدم دراية المؤسسات والشركات العاملة في مصر بالطرح في البورصة يعد قصور من البورصة في التواصل مع هذه المؤسسات مؤكدا أن البورصة منصة هامة للتمويل ويجب أن تكون كل شركة على دراية بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً