اعلان

جهاز 6 أكتوبر: إزالة مخالفات البناء والإشغالات بالقطاع الجنوبي وميدان الحصري

جانب من ازالة المخالفات
جانب من ازالة المخالفات

شن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، حملة إزالات لإزالة مخالفات البناء والإشغالات استهدفت القطاع الجنوبي بالمدينة وميدان الحصري ومحور جمال عبد الناصر بالتعاون مع شرطتي المرافق والتعمير.

قال المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إن الحملة أسفرت عن إزالة استوديوهات بالبدروم للقطعة رقم ١٥٧٠ بالمجاورة الثامنة بالحي الأول، بالإضافة إلى إيقاف أعمال وسحب معدات القطعة رقم ١٥٦٩ وكذا قطع مرافق عن القطعة رقم ٧٠٦ بالمجاورة الثالثة بالحي الأول وتم التحفظ على المعدات والأدوات المستخدمة.

إزالة مخالفات البناء والإشغالات بالقطاع الجنوبي وميدان الحصري

أضاف 'النجار' كما تم إزالة ردود أمامية للقطعة رقم ١٧٤٩ بالمجاورة الثامنة بالحي الثالث وكذا إزالة مبنى بالردود الأمامي بسنتر لوجراند بالمجاورة الثامنة بالحي الأول، فضلا عن إزالة إشغالات الباعة الجائلين من محيط ميدان الحصري ومحور جمال عبد الناصر.

أشار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، إلى شن حملة أمنية لرصد ومتابعة مخالفات السيارات، أسفرت عن ضبط عدد ٢ سيارة شاسية ونقل مخلفات، كما تم ضبط سيارة نقل تقوم بإلقاء مخلفات بمنطقة جنوب الأحياء.

ووجه 'النجار' الإدارات المعنية بالجهاز باستمرار شن مختلف حملات الإشغالات والإزالات والحملات الأمنية لمنع إقامة أية ظواهر عشوائية بها وحفاظا على المظهر الحضاري والجمالي لها.

شدد على عدم التهاون مع المتعدين بالبناء المخالف أو التعدي على أملاك الدولة، وأنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وتنفيذ إزالات فورية لتلك المخالفات فى المهد وردع المخالفين وتطبيق القانون.

ولفت إلى أنه في حالة وجود أى شكاوى يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

WhatsApp
Telegram