اعلان

إيلون ماسك يغير شعار تويتر لـ X

تغيير شعار تويتر
تغيير شعار تويتر
كتب : أهل مصر

قامت منصة التغريدات القصيرة الشهير 'تويتر' اليوم، بتغيير صورة المنصة على الحساب الرسمي من العصفور إلى حرف 'X'.

وقام رجل الأعمال الشهير مالك تويتر إيلون ماسك بوضع الشعار الجديد على صورة حسابه الرسمي حيث غيّر إيلون ماسك، صورة حسابه على تويتر واضعا حرف X مكان صورته كما كتب تغريدة من حرف واحد هو حرف X.

ولم تكن تلك هى المرة الأولى التى يقوم بها إيلون ماسك بتغيير شعار تويتر حيث تغيير شعار الطائر في أبريل الماضى بصورة كلب شيبا إينو الموجودة على عملة الدوجكوين المشفرة حيث كان ماسك قد أكد فى أكثر من مناسبة رغبته فى تغيير شعار منصة تويتر للتواصل الاجتماعى وغرد عبر تويتر سنودع قريبا العلامة التجارية لتويتر، وتدريجيا كل الطيور.

تغيير شعار تويتر

واعتبرمحللون هذا الأمر خطوة على طريق تنفيذ وعد ماسك بتغيير اسم المنصة وشعارها حيث أصبحت صورة حساب تويتر الرسمية حرف X.

من ناحية أخرى كانت قد كشفت تويتر عن أنها ستبدأ قريبًا فرض قيود يومية على عدد الرسائل المباشرة التي لم يتم التحقق منها أو بعبارة أخرى، لإرسال عدد غير محدود من الرسائل المباشرة.

وكانت تويتر قد كشفت أنها ستبدأ قريبًا فرض قيود يومية على عدد من الرسائل المباشرة التي لم يتم التحقق منها أو بعبارة أخرى، لإرسال عدد غير محدود من الرسائل المباشرة.

كما كشفت تويتر أن فرض تلك القيود لن تكون موجودة لمشتركي خدمات بلو المدفوعة وسيحتاج المستخدمون إلى الدفع مقابل اشتراك تويتر بلو.

ولم تحدد حتى الآن الحد اليومي للبريد المباشر على صفحة الدعم وقالت الشركة إن التغييرات ستنفذ اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل.

إطلاق برنامج مشاركة عائدات الإعلانات

ومن ناحية أخرى كانت منصة تويتر قد قامت رسميًّا بإطلاق برنامج مشاركة عائدات الإعلانات الذي يسمح لصناع المحتوى بالحصول على جزء من عائدات الإعلانات التي تظهر في الردود على التغريدات التي ينشرونها يبحث الكثير على موعد بدء تطبيق البرنامج.

وكانت تويتر قد كشفت أن البرنامج سيتم طرحه على نطاق أوسع الشهر المقبل وهو ما يسمح لصناع المحتوى المؤهلين للتقدم للبرنامج بعد أن كانت تويتر قد بدأت بالفعل بدفع الأموال لبعض صناع المحتوى المؤهلين الذين يمتلكون اشتراكات في خدمة تويتر بلو، وأرسلت لهم إشعارات بشأن المبالغ المالية المستحقة لهم من الإعلانات على مدار الأشهر القليلة الماضية منذ الإعلان عن البرنامج، وأن تلك المبالغ ستودع في حساباتهم البنكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً