اعلان

رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر: رفع إشغالات الباعة الجائلين بالحي السادس

المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر
المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر
كتب : أهل مصر

كلف المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إدارة الأمن بالجهاز بقيادة حازم محمد مدير أمن الجهاز بإشراف العميد أحمد فوزي المشرف العام على إدارات أمن الأجهزة بالتنسيق مع المهندس رمضان عبدالصمد نائب رئيس الجهاز وعامر عيسى رئيس الحي السادس ومصطفى عبد السلام الأحياء والمقدم خالد يسري رئيس قسم شرطة المرافق، لشن حملة لإزالة الإشغالات والتعديات، للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة ومنع أي ظواهر عشوائية.

رفع الإشغالات بمدينة 6 اكتوبر

قال 'النجار' إن الحملة استهدفت منطقة جنوب الأحياء والحي السادس والطريق الأوسطي، وأسفرت عن رفع إشغالات الباعة الجائلين والتعدي على الطريق وفتحه أمام المارة، مشيرا إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات لحين الانتهاء من الإجراءات المنظمة في هذا الشأن.

في السياق ذاته، صرح المهندس عادل النجار بأنه تمت الاستجابة الفورية لشكوى من أحد ساكني كمبوند جاردينيا الشمس بمحور جمال عبد الناصر بالقطاع الشمالي، تفيد بقيام مالك الدور الأرضي بالعقار بالعمارة رقم ٣ بلوك ٢٣ ، ببناء عدد ٢ حائط بالردود الأرضي لفتح صالة جيم، فتم إزالتها على الفور ومصادرة الأدوات المستخدمة وإيداع المضبوطات بمخازن الجهاز وذلك بإشراف محمد عبدالعزيز نائب رئيس الجهاز وبحضور ماهر سعد القائم بأعمال معاون رئيس الجهاز.

حذر 'النجار' من الإقدام على التعدي على الأرصفة وإشغالها والبناء المخالف لشروط التراخيص، مؤكدا أن جهاز المدينة يعمل على قدم وساق على مدار ٢٤ ساعة؛ لإبطال كافة محاولات انتشار العشوائية والحفاظ على المستوى الجمالي والشكل الحضاري للمدينة وتقديم أفضل خدمة لراحة السكان.

أكد 'النجار' أن الخط الساخن للشكاوي (١٥١٠٠) يعمل على مدار ٢٤ ساعة لاستقبال كافة شكاوي السكان، كما يتم استقبال الشكاوي يوميا على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين.

WhatsApp
Telegram