اعلان

خبير: السياحة تشهد انتعاشة كبيرة في مصر خلال الفترة الراهنة

السياحة في مصر
السياحة في مصر

أكد أبو النور مرسي، الخبير السياحي، أن السياحة تشهد انتعاشة كبيرة في مصر خلال الفترة الراهنة، بسبب المجهودات التي بذلتها الدولة المصرية، لاسيما أن الدولة تضع خطة و تسهيلات مختلفة لتحسين بيئة السياحة بشكل أكبر، خاصة مع الأعداد الضخمة التي تأتي الى مصر، لافتًا الى ان جميع المسؤولين مهتمون بالتعامل مع اي مشكلة بشكل فوري و سريع للحفاظ على الوضع السياحي في مصر.

السياحة المصرية

الدولة تبنت رؤية استراتيجية لتعزيز ريادتها

وأشار أبوالنور مرسي، الى أن الدولة تبنت رؤية استراتيجية لتعزيز ريادتها كواحدة من أفضل الوجهات السياحية العالمية خاصة وان صناعة السياحة تعد من الركائز الاساسية للاقتصاد القومي، من خلال ما تمتلكه مصر من موارد و مقومات سياحية و طبيعية و بشرية و أثرية غنية و متنوعة و إرث حضاري قديم.

جهود الحكومة المصرية في دعم قطاع السياحة

واثنى أبوالنور، على جهود الحكومة المصرية التي دعمت قطاع السياحة بشكل كبير و قدمت تسهيلات ضخمة ساعدت العاملين بالقطاع السياحي للنهوض مرة اخرى و العمل على الريادة و فتح أسواق سياحية جديدة، مؤكدًا ان السياحة الاوروبية الوافدة للبحر الاحمر ارتفعت كثيرا عن الموسم السياحي السابق.

وقال الخبير السياحي، أن أبرز الجهود التي قامت بها الدولة لإنعاش قطاع السياحة، ما قامت به من أعمال البنية التحتية من طرق و كباري و الترويج السياحي، إضافة للقيام بالعديد من المشروعات ، فضلا عن الأحداث المهمة التي قامت بها مصر و لاقت صدى عالمي كبير مثل موكب المومياوات.

WhatsApp
Telegram