اعلان

خبير يكشف أحداث البورصة وتوقعات أدائها في الفترة القادمة

البورصة المصرية
البورصة المصرية

كشف مصطفي أمين، خبير أسواق المال وعضو الجمعية المصرية للدراسات والاستثمار، عن أحداث البورصة وتوقعات أدائها في الفترة القادمة.

البورصة

البورصة المصرية الآن تتمتع بحجم سيولة كبير

وأشار مصطفى في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن البورصة المصرية الآن تتمتع بحجم سيولة كبير وستستمر في الصعود خلال الفترة القادمة.

وتوقع أمين، أداء أفضل وأكثر تألقاً من ذلك خلال الفترة القادمة، كما أن قطاع الأسمدة يعتبر من أقوى القطاعات في البورصة الآن، حيث شهدت البورصة ارتفاعا كبيرا في أسعار أسهم الأسمدة مما ساعد على ضخ الكثير من الأموال داخل أسواق المال.

توجهات أسواق المال في الفترة القادمة

وتابع خبير أسواق المال، ' إحنا محتاجين بضاعة جديدة في السوق من الشركات، السوق مجهز يلا فين الشركات اللي هتدرج نفسها جديد داخل البورصة، الناس عاوزة بضاعة جديدة واستثمارات برا الصندوق تبتدي تحط فلوسها فيها، عشان تشجع الاستثمارات سواء للأفراد أو للشركات، كمان الشركات المصرية شركات قوية جداً وده برغم من خفض التصنيف الإتماني، كمان في شركات بتاخد قروض من بنوك دولية وده معناه أن الشركات المصرية سمعتها معروفة برا وجوا، وأن في استقرار في الاقتصاد المصري'.

وأكد مصطفى، أن عضو الجمعية المصرية للدراسات والاستثمار، أن استثمارات الأجانب والعرب في تزايد يوماً بعد يوم، كما أن معدلات طلب الأستحواذات أو امتلاك حصة في الشركات المصرية من قبل الأجانب والمستثمرين العرب تزيد بصورة متتالية وهو يعكس ما مدي الإزدهار الذي سيشهدة الاقتصاد المصري في الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي