اعلان

رئيس بتروجت: الشركة نفذت مشروعات في 6 دول خلال 2019

طارق لطفي رئيس بتروجيت
طارق لطفي رئيس بتروجيت

قال المهندس وليد لطفي رئيس شركة بتروجت، إن الشركة شاركت خلال عام 2019 في تنفيذ مشروعات بست دول عربية هي السعودية والكويت والإمارات وسلطنة عمان والجزائر والعراق من أهمها المشروعات الجارية بالمملكة لتوسعات محطة الحاوية وانشاء خطوط الحرد الجنوبية وإزالة الكبريت وخط الحاوية العثمانية إضافة إلى مشروع محطة كهرباء الدقم بسلطنة عمان وتطوير حقل روميثا بالامارات.

وأضاف أن الشركة حريصة على التواجد في الأسواق الإفريقية حيث وقعت لأول مرة على اتفاقيات للعمل في تنفيذ المشروعات البترولية بدولة غينيا الاستوائية ، وتدرس المشاركة في تنفيذ مشروعات بترولية وغازية في أنجولا وموزمبيق وأوغندا.

ولفت إلى نجاحها في فتح مجالات عمل جديدة لها طبقا لاستراتيجية الوزارة لتطوير وتحديث قطاع البترول حيث نجحت في اقتحام مجال تنفيذ المشروعات البيئية لمعالجة مياه الصرف الصناعى ومشروعات تنفيذ وتشغيل تسهيلات الإنتاج المبكر للبترول والغاز.

‏‎أاكد أن العام 2019 شهد اهتماماً بتنمية المهارات للعاملين بالشركة الذين يمثلون حجر الزاوية في تحقيق النجاحات وتنمية أعمالها، ونفذت العديد من الإجراءات الرامية لتحقيق هذا التوجه على مستوى كافة الوظائف بالشركة (فنية / إدارية)، فضلا عن ترسيخ مفهومي "السلامة أولاً" و "بأعلى جودة" ووضعهما فى إطار الأولوية المطلقة لكافة أنشطة الشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المنطقة الأزهرية بالإسكندرية تنفي نشوب حريق بمبناها: خارج السور وعقب سيجارة السبب