اعلان

كهرباء الشرقية: حصر القرى والمناطق ضعيفة التغذية ودعمها بمحولات

كهرباء الشرقية
كهرباء الشرقية

قال المهندس محمد السعيد رئيس شركة كهرباء الشرقية، إنه جاري حصر كافة القرى والمراكز التي تحتاج للتغذية الكهربائية لدعمها بمحولات تغذية للوصول التيار بشكل أفضل للمواطنين، لافتا إلى أن الشركة قامت بالفعل الفترة الماضية بالاستجابة إلى مطالب المواطنين في إحدى قرى مركز بلبيس بالشرقية.

وأضاف رئيس شركة كهرباء الشرقية لـ'أهل مصر'، أن الشركة قامت بإجراء الصيانة لعددا من المهمات الكهربائية التي تساعد في التغذية للمناطق الأكثر استهلاكا في التيار لعدم، ووجود أي خلل أو ضعف في التيار خلال الاستهلاك.

وفي وقت سابق، قال المهندس محمد السعيد رئيس شركة كهرباء الشرقية، إن الشركة تقوم حاليا بإنشاء محطة تزويد للكهرباء في منطقة الصالحية القديمة، وذلك لزيادة الخدمة للمشتركين في التيار الكهربائي، لافتا إلى أنه باستكمال إنشاء هذ المحطة لا توجد أي أعطال في المناطق المجاورة الصالحية القديمة.

وأضاف أن إنشاء محطة التزويد بلغت قيمتها المالية 100 مليون جنيها، لافتا إلى أن الشركة قامت بالفعل البدء في تنفيذ جزءًا كبيرا من المشروع حتى الآن، وأن المحطة تساهم بشكل كبير في توفير الطاقة الكهربائية للمواطنين في الصالحية القديمة والمناطق المجاورة لها.

وأشار إلى أن الشركة قامت أيضًا برفع كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة أي أعطال ناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها العديد من المحافظات في كافة أنحاء الجمهورية، وذلك لإصلاح الأعطال في أسرع وقت ممكن من فرق الطوارئ التي تم تجهيزها على مدار الـ24 ساعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل