اعلان

زوجة الشهيد العميد أحمد كمال: الإرهاب يتعامل مع الضابط المصري كأنه كافر

سماح بدوي زوجة الشهيد العميد أحمد كمال عبد الفتاح مع محررة أهل مصر
سماح بدوي زوجة الشهيد العميد أحمد كمال عبد الفتاح مع محررة أهل مصر

روت سماح بدوي زوجة الشهيد العميد أحمد كمال عبد الفتاح، تفاصيل استشهاده في 10 يوليو 2016 في عملية حق الشهيد 2 إحدى العمليات الإرهابية في سيناء، ولديه ولد وبنت، قائلة: 'كان منتدب من السويس إلى سيناء لمدة 6 شهور وأثبت كفاءة، ونزل إجازة لنقله قائد كتيبة، وكانت المفاجأة بتجديد 6 شهور قادمة لجهوده، فلم يكمل منهم سوا 10 أيام ونال الشهادة'.

وتقول: 'كان بيحكلى عن غدر الإرهاب والخيانة، مع الجنود والضباط ومنهم واقعة تفجير العسكري المرسل لنقل المياه، وكان يجمع أشلائه في كيس كانت من أصعب الوقائع، وكان يؤكد على شهامة الجندي المصري والتى يعلمها الجميع، فيقول وسط ضرب النيران أصيب عسكري في ذراعه انفصل نصفين، حاول يركبه الإسعاف ويمشى كان مصر على ربط يده واستكمال الدفاع'.

وبمشاعر حزن تقول: 'زوجي كان نفسه بالشهادة، من قلقى وخوفى من الحكايات التى كان يرويها نفسيتى تعبت، وطلبت منه يستقيل، قال الموت مكتوب لكن في موت لم يشعر أحد بها، وموته يخلدها التاريخ، ولمه أقدم الاستقالة أنا وغيري هنسيب بلدنا لمين، وأنا اتمنى الشهادة'.

وأثنت على دعم الرئيس السيسي لأسر الشهداء باستمرار، معلقة: 'السيسي أب لينا ولولادنا ولم يهملنا يوم وبيقدم لنا كل الدعم والمميزات الاجتماعية والرعاية الصحية، والجيش الثالث وسلاح المدفعية'.

وجهت رسالة للجيش المصري، قائلة 'ربنا يحفظكم ويحرصكم ويبعد عنكم أي شر وينصركم على الإرهاب بدفاعكم عن وطنكم وأرضكم لكنهم ليس لهم أساس أو عقيدة'.

وأضافت: 'الإرهاب يتعامل مع الظابط المصري كأنه كافر ولانعلم السبب ما الكفار موجودين في كل حتة ليه بيضربوا من يدافع عن بلده'، مرددة: 'العمليات الإرهابية لم تزعزع عقيدتنا كل ابن شهيد يتمنى يدخل الكلية الحربية، وأنا وابنى نتمنى دخوله الكلية الحربية، ولكن من لم يكن قد الدفاع عن بلده والمسئولية ميدخلش'.

وأكدت على دور الإعلام في عرض معاناة الجيش المصري والضباط، مضيفة: 'الناس مكنتش تعلم المعاناة ومتخيلة الظابط مرتب عالي وفلوس وبس، لكن كل ده مدفوع من حياته ومحروم من الحياة الطبيعية'، باكية: 'أنا ابنى بيقولى اشمعنى بابا وليه اتحرم منه وبنتى فقدت معنى الحب بعد وفاة والدها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل