اعلان

أجندة عمل مزدحمة على مائدة اجتماعات «نقل البرلمان».. غدًا

لجنة النقل
لجنة النقل

تناقش لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد في اجتماعها، غدًا الأحد، طلبي الإحاطة المقدمان من النائبين: نادر مصطفى، وحاتم أحمد عبدالعزيز، بشأن حاجة أهالي مدينة ههيا بمحافظة الشرقية إلى كوبري علوي أو نفق يسمح بمرور السيارات على مزلقان الطريق الدائري للمدينة؛ نظرا لعدم استفادة المواطنين من النفق الذي تم إنشاؤه بمواصفات لا تناسب احتياجاتهم.

مجلس النواب

طلب إحاطة

- كما تناقش اللجنة في اجتماعها غدا أيضا طلب الإحاطة المقدم من النائب حاتم أحمد عبدالعزيز بشأن: تأخر البدء في استكمال أعمال ازدواج طريق فاقوس/ الزقازيق مما تسبب في الكثير من الحوادث.

وتناقش اللجنة أيضا طلب الإحاطة المقدم من النائب نبيل عسكر، بشأن التأخير في انهاء أعمال تطوير طريق أبو كبير/ ههيا- محافظة الشرقية.

- مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب عبدالباقي تركيا، بشأن عدم الانتهاء من طريق السنبلاوين الزقازيق الجديد الذي بدأ العمل به منذ (13) سنة، ووعد السيد وزير النقل بتسليمه في 30/6/2021.

- إيقاف العمل بالطريق الحر في المسافة من قرية الأشراف على طريق ميت غمر/ الزقازيق حتى الطريق الإقليمي عند قرية بنى صالح التابع لمدينة بلبيس بطول 20 كم، ضمن مشروع إنشاء محور شرق الدلتا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة