اعلان

«التعليم» ترد على واقعة ركوب معلم لطالب كالحمار بسوهاج

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

علق مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على واقعة ركوب معلم لطالب كالحمار بسوهاج وسط الفصل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إنه تم التواصل بالفعل مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو المعلم بمجرد بلاغ ولي الأمر بالواقعة، وتم فتح تحقيق عاجل مع المعلم.

وتعود الواقعة، عندما شهدت مدرسة عثمان بن عفان الإعدادية بجزيرة شندويل بسوهاج واقعة غريبة من نوعها عندما أقدم معلم على ركوب طالب حمارا وطلب منه أن يمشى به داخل الفصل بسبب الدوشة وسط حالة بكاء من الطالب وضحك زملائه.

وتلقى مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل بلاغًا من موجه بالتربية والتعليم ضد مدرس اتهمه بالتنمر على نجل الأول الطالب بالصف الأول الإعدادي، ومعاقبته أمام زملائه بدعوى إحداثه شغبًا وارتفاع صوته أثناء شرح الدرس في الفصل، حيث ركب المدرس التلميذ حمارا وطلب منه أن يمشى به داخل الفصل.

واستمعت النيابة العامة بإشراف المستشار مصطفى عباس، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج إلى أقوال ج. م 48 عامًا موجه بالتعليم الفني في بلاغه الذي تحرر عنه المحضر رقم 199 إداري مركز شرطة جزيرة شندويل لاحظ الموجه نجله "ع" 13 عامًا الطالب بالصف الأول الإعدادي بمدرسة عثمان بن عفان الإعدادية بجزيرة شندويل بسوهاج، حالته النفسية سيئة ويرفض الذهاب إلى المدرسة وعند سؤاله قائلًا: "بسبب قيام المدرس بالركوب على ظهري مثل الحمار أمام زمايلى والفصل كله ضحك عليا".

ويشار إلى أن المدرس خلال شرحه في الفصل المجاور وسمع ضجيج في الفصل الثاني فذهب إليهم وطلب من رائد الفصل كتابة اسم كل من يتكلم في الفصل ثم عاد بعدها للفصل المدرس عقب ارتفاع صوت الطلاب مرة أخرى، وأخرج 3 طلاب كتب أسماءهم رائد الفصل.

وقام بمعاقبة اثنين منهم بعضهما فقد وطلب المدرس من الثالث بسبب الكلام الكثير في الفصل أنه ينزل لأرض الفصل بملابسه حيث ركبه المدرس حمارًا، ممسكًا ملابسه باليد اليسرى ويشير إليه باليد اليمنى.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً