اعلان

بلاغ للنائب العام ضد أخصائي علاج طبيعي مزور

أرشيفية
أرشيفية
كتب : أهل مصر

حذرت النقابة العامة للعلاج الطبيعي من التعامل مع المدعو أيمن. م. أ، حيـث أن المذكور يحمل بطاقـة رقم قـومي مسجل بها أخصائي علاج طبيعي، وبالكشف عن المذكور في سـجلات وزارة الصحة وسجلات النقابة العامة للعلاج الطبيعـي، تبين عدم وجود هذا الاسم حيث وجد أنه مزور في البطاقة الشخصية.

وأضافت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، أنها تقدمت ببلاغ للنيابة العامة وبلاغ لوزارة الصحة وقطاع الأحوال المدنية جهاز حماية المستهلك ضـد المذكور، والمركز الذي يعمل به.

وأهابت النقابـة العامـة للعلاج الطبيعـي المـواطنين بعدم التعامـل مـع الـدخلاء والأدعياء، والتأكـد مـن كارنيه مزاولة المهنة الصـادر مـن النقابة العامة للعلاج الطبيعي، والتراخيص المكانية والإبلاغ عن أية مخالفات عـن طريق الواتساب رقم ‎0109 888 7070.

وكشفت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، أن المذكور يدير مركزا غير مرخص بمحافظة الجيزة.

يأتي ذلك في ضوء حرب نقابة العلاج الطبيعي على الدخلاء والمدعين لمهنة العلاج الطبيعي.

جدير بالذكر أن النقابة العامة للعلاج الطبيعي شددت على حرصها على ضبط المخالفين من أعضاء المهنة؛ للحفاظ على سلامة وأمن المريض وسمعة المهنة التي أصابها ضرر كبير في الفترة الأخيرة، من قلة ينتمون للمهنة رغبة في الثراء والتربح غير المبرر وغير المشروع.

وأكدت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، أن هذا ضمن مسؤولياتها تجاه الوطن والمرضى والمهنة، خاصة في ظل تناول وسائل الإعلام هذه المخالفات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً