اعلان

لأول مرة في مصر.. مول تجاري مخصص للذهب بالتجمع الخامس

مشروع روك جولد
مشروع روك جولد
كتب : أهل مصر

أُنشيء أول مول تجاري خاص بالذهب في مصر، بمنطقة التجمع الخامس، ليصبح الواجهة الرئيسية للمهتمين بهذه الصناعة الفريدة.

ويعد مشروع 'روك جولد'، أول تعاون بين شركتيٍ البطل للتطوير العقاري، وإيدج ستون للتوكيلات والاستثمارات العقارية.

وسيتم إطلاق أول مرحلة من المشروع خلال شهر أغسطس الحالي بقيم بيعية مستهدفة تتخطى 600 مليون جنيه، وبإجمالي مبيعات مستهدفة للمشروع تصل إلى أكثر من 1.5 مليار جنيه.

وفي ضوء التقرير الصادر عن المجلس العالمي للذهب، بأن المصريون أنفقوا ما يقرب من 1.3 مليار دولار أي ما يعادل 20 مليار جنيه مصري على شراء الذهب خلال الشهور التسع الأولى من العام الماضي.

المطورين العقاريين

وتعد شركة إيدج ستون، واحدة من الشركات الرائدة في مجال إدارة المشاريع والافكار المتجددة في المجال التجاري ومجال المولات، وهذا المشروع يعد نجاحها في إنشاء مول توكانو الكائن بمدينة نصر والذي استقطب كبرى العلامات التجارية في السوق المصري والعالمي مثل الشايع مصر وأمريكانا وسبينيز وغيرها.

كما تعد شركة البطل، واحدة من أكبر المطورين العقاريين في السوق المصري، حيث إنها متواجدة من خلال مشاريعها في مناطق التجمع وأكتوبر والعاصمة الإدارية والعبور ومصر الجديدة باستثمارات تتخطى الـ12 مليار جنيه.

صناع الذهب في مصر

قال شادي سمير رئيس قطاع المبيعات، وعضو مجلس إدارة شركة إيدج ستون، إن التعاون مع شركة البطل في مشروع 'روك جولد'، مبني على فكر مختلف يلبي حاجة قطاع صناع الذهب في مصر، وإيجاد حلول لمشاكل تواجدهم في المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث يعد هذا المول الجديد أول مول يجمع أكثر من 150 محل بالدور الأرضي والأول به بمساحات مختلفة تناسب متطلباتهم ويخدم منطقة يسكنها أكثر من 5 مليون شخص، ويقدم أنظمة سداد تصل إلى 4 سنوات وأسعار تنافسية للمرحلة الأولى منه.

وأضاف أنه يوفر أحدث طرق التأمين والحراسة العالمية لهم، مستهدفًا العملاء من أصحاب العلامات التجارية العالمية والمصرية في مجال الذهب والألماس.

وأشار شادي، إلى أن إيدج ستون، تقوم حاليًا بالتجهيز لإطلاق مشروع تجاري إداري جديد في منطقة شرق القاهرة، خلال الربع الأول من عام 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية.. الآن بالاسم ورقم الجلوس