اعلان

مشيرة خطاب: علاء عبد الفتاح مشكلته سرعة المروحة.. وأتحدى أي شخص تقدم بشكوى وتم تجاهلها

السفيرة مشيرة خطاب
السفيرة مشيرة خطاب
كتب : أهل مصر

كشفت السفيرة مشيرة خطاب رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، تفاصيل الشكاوى التي تأتي للمجلس وطريقة التعامل معها.

مشيرة خطاب: جميع الشكاوى التي قدمت إلى المجلس منطقية

وقالت 'خطاب'، في تصريحات تلفزيونية، إن الشكاوى التي جاءت مؤخرًا تأتي من السجناء إلى المجلس بخصوص الإضاءة المستمرة، ومن ضمن شكاوى علاء عبد الفتاح أنه لا يستطيع التحكم في سرعة المروحة الموجودة بغرفته، متابعة أن عدم التحكم في سرعة المروحة حسب رغبته، من الأمور المؤرقة، كما أن جلوس الشخص لفترات طويلة في إضاءة مستمرة، أو انقطاع مستمر للإضاء، قد يسبب له بعض الأضرار، مضيفة: جميع الشكاوى التي قدمت إلى المجلس منطقية، ونتعامل معها بجدية.

خطاب: الداخلية استجابت لنقل علاء عبد الفتاح في أقل من 24 ساعة للطلب.

وأكدت مشيرة خطاب: طلبنا من وزارة الداخلية أن ينقل علاء عبد الفتاح وذلك بعد إضرابه، لكي يخضع إلى إشراف طبي، لافتة إلى أن علاء عبد الفتاح كان يواجه مشكلة في محبسه القديم، إذ إنه كان على غير وفاق مع المسؤول عنه، واستجابت وزارة الداخلية في أقل من 24 ساعة للطلب.

علاء عبد الفتاحعلاء عبد الفتاح

مشيرة خطاب: لا يوجد شكاوى عن سوء المعاملة

وأوضحت مشيرة خطاب، أنه من الأمور الجيدة أنه لا يوجد شكاوى عن سوء المعاملة، في أماكن الاحتجاز، لافتة إلى أن أي شخص محروم من حريته لا يكون في أفضل حالاته، حيث يصاب بالتوتر.

وتابعت مشيرة خطاب، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، أن بعض الشكاوى المقدمة ليست من اختصاص المجلس، ويتم إحالتها إلى الجهات المعنية، مؤكدة: أتحدى أي شخص تقدم بشكوى إلى المجلس القومي لحقوق الإنسان وتم تجاهلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو