اعلان

نائب رئيس جامعة أسوان: يتابع امتحانات نصف العام في كلية التربية

جامعة اسوان
جامعة اسوان
كتب : أهل مصر

أجرى الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشؤون التعليم والطلاب، جولة لتفقد ومتابعة أعمال امتحانات نصف العام في كلية التربية، برفقة الدكتور راضي عبد المجيد طه عميد الكلية، والدكتور خيري أحمد حسين وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وذلك للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، التي تشمل: التعليم العام، والتعليم الأساسي، والطفولة.

جامعة اسوان

جاء ذلك في ضوء توجيهات الدكتور أيمن محمود عثمان، رئيس جامعة أسوان، بمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢م

واطمأن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على توفير كافة امكانيات الكلية لراحة الطلاب، كما تضم الكلية 5561 طالب وطالبة من الفرق الأولي حتي الفرقة الرابعة.

ووجه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بضرورة الالتزام بالضوابط المنظمة لسير الامتحانات داخل جميع اللجان، ومراقبة أعمال الكنترولات،وفقا لما أعلنه المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي.

ويأتي ذلك في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة للجان الإمتحانات بمختلف كليات الجامعة والتي يبلغ عددها ١٩كلية ومعهد، والتي يخوضها ٣١الف طالب وطالبة بالجامعة.

وأضاف الدكتور راضى عبدالمجيد طه أن الجولة شملت المرور بمدرجات الإمتحانات واللجان للإطمئنان على أجواء سير الامتحانات، والعمل علي تذليل العقبات التي تواجه الطلاب، ومتابعة الإمتحانات على مدار اليوم، كما تواجد أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم داخل اللجان لضمان سير الامتحانات في جو من الهدوء والطمأنينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر