اعلان

عبدالعليم داود يشكو من "التحرش بالمعارضة".. ورئيس النواب: "ده من حزبك"

محمد عبدالعليم داود
محمد عبدالعليم داود

طالب النائب محمد عبد العليم داود رئيس الهيئة البرلمانيه لحزب الوفد بمجلس النواب، وزير الشباب والرياضة، بإنقاذ شباب مصر من الجلوس على القهاوي مؤكدا أنه لم يأت إلى البرلمان لشكر الوزير، فيما داعبه النائب هاني أباظة، أثناء إلقاء كلمته، فطالب عبد العليم داود من رئيس المجلس حمايته لأنه 'تحرش بالمعارضة' علي حد وصفه، ليرد رئيس المجلس ضاحكاً 'ده من حزبك'.

وقال عبد العليم داود خلال كلمته في الجلسة العامة اليوم أثناء مواجهة وزير الشباب والرياضة بـ136 أداة رقابية من طلبات إحاطة وأسئلة وطلبات مناقشة عامة: 'جئت للبر بالقسم لأن هناك مسئولية في المجتمع تعلو فوق كل المستويات ونحتاج إلي حكومة فيها نظرة أخرى لأنني خايف على شباب مصر احنا بنسيبهم فريسة لكل شي سيئ'.

مجلس النوابمجلس النواب

مصر دولة شابة وطالما فشلنا في الاستثمار في طاقات الشباب

وأكد عبد العليم داود خلال كلمته في الجلسة العامة: 'مصر دولة شابة وطالما فشلنا في الاستثمار في طاقات الشباب وسيبناهم علي القهاوي لازم تكون في نظرة أكبر ونفكر نعمل مراكز شباب محترمة، في دسوق وكفر الشيخ والحكومه فشلت ومش قادرة تصدر طاقة الشباب الي الخارج في دول فيها السن والوزير مسئول في الحكومه مسئولية تضامنية'.

وداعب النائب هاني أباظة، النائب عبد العليم داود أثناء إلقاء كلمته، فطالب عبد العليم داود من رئيس المجلس حمايته لأنه 'تحرش بالمعارضة' علي حد وصفه، ورد رئيس المجلس ضاحكاً ده من حزبك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)