اعلان

مُساعد الليثي بعد ترشحه لعضوية نقابة الصحفيين: أطالب بانتخاب مجلس نقابي قوي وليس نقيب فقط

مساعد الليثي
مساعد الليثي

تقدم الكاتب الصحفى مُساعد الليثي بأوراقه للترشح تحت السن  على عضوية المجلس تحت السن، في انتخابات التجديد النصفى لمجلس نقابة الصحفيين.

وقال 'الليثي'، في تصريحات خاصة لموقع وجريدة 'أهل مصر'، من داخل مقر نقابة الصحفيين، إنه ترشح لانتخابات النقابة لأنه لديه هدف أسمى يسعى له من فترة طويلة وهو عودة عمل الجمعية العمومية للنقابة.

وأكمل:  مشكلتنا في الجمعية العمومية الموضوع بيمشي بالحب والقبلية وبالمؤسسة، واللي مش مقتنع بيا لا ينتخبني وانا مش هزعل منه، المفروض يكون اختيارنا في الانتخابات مٌغاير لاختيار العامة في الانتخابات الأخرى، لكن تنفيذ هذه الطريقة في انتخابات النقابة دا شيء مش كويس'.

مساعد الليثيمساعد الليثي يترشح على منصب عضوية نقابة الصحفيين

 وأردف:' أنا أحمل برنامج اقتصادي للخروج من الأزمة التي يمر بها الصحفيين، لتعديل دخول الصحفيين المادية وتعدد مصادر دخلنا وتوفير موارد للنقابة لزيادة البدل ودخول الصحفيين'.

وأضاف: 'كل مشاكلنا تتلخص في إن الجمعية العمومية غائبة وحصل عندنا تراخي، مهم يكون عندنا المجلس والدعوة الأولى لانتخاب مجلس قوي، بقول للأخوة الصحفيين انتخبوا مجلس نقابي وليس نقيب فقط حتى لو معاك او مش على هواك، المهم تضمن إن حقوقك حد هيطالب بيها لو انتخبت مجلس قوي، واللي بتشعر بيه هتلاقي ناس تعبر عنه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل