اعلان

عمرو درويش: المشروع القومي لتأهيل الترع من المشروعات القومية

عمرو درويش
عمرو درويش

قال النائب عمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن المشروع القومي لتأهيل الترع من المشروعات القومية، متسائلًا عن فلسفة التبطين والتغطية، لافتًا إلى أن هناك ترع في مركز كفر شكر تمر بداخل الكتلة السكنية حال التأهيل سواء بالتبطين أو التغطية يتم رفع المعديات التي تنقل المواطنين من وإلى الجانبين ومن ثم لا يشعر المواطن بنتائج المشروع، خاصة وأن هناك بعض الحالات لا يتم الانتهاء من التبطين أو التغطية'.

جانب من الإجتماع

اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب اليوم

وجاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب اليوم برئاسة النائب أحمد السجيني رئيس اللجنة، وحضور اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة، منها الإحاطة المقدم من النائب عمرو درويش، بشأن عدم استكمال تنفيذ أعمال مشروع تبطين الترع بمركزي بنها وكفر شكر محافظة القليوبية.

"درويش" يطالب أن يكون البُعد الاجتماعي موجود أثناء تنفيذ المشروعات القومية

وطالب 'درويش'، أن يكون البُعد الاجتماعي موجود أثناء تنفيذ المشروعات القومية، متابعًا:' عندي معديات على ترعة 2كم وحال إزالتها يقون المواطن بإعادتها مرة أخرى، ومن ثم يجب الوقوف على الأولوية، وهل الحاجة الماسة عمل معدية أو الإبقاء عليها أو عمل تغطية.

واستكمل:' يجب مراجعة إجراءات التبطين والتغطية مع مراعاة البعد الاجتماعي مع تطبيق القانون، خاصة وأن فلسفة المشروعات القومية تستوجب تحقيق الغرض إلا وهو الخدمة المقدمة للمواطنين وحل مشاكل متجذرة في هذا الملف على وجه التحديد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول أول للإسماعيلي